كيف يبدو النوم على مرتبة مصنوعة من شعر الحصان؟ سعرها 200 ألف دولار

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:00 م
كيف يبدو النوم على مرتبة مصنوعة من شعر الحصان؟ سعرها 200 ألف دولار شعر الخيل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف مكونات المراتب بين القطن والإسفنج وغيرها من المواد التي تعمل على توفير الشعور بالراحة للنائم طوال الليل، ولكن الذى لا يتوقعه البعض هو تصنيع مرتبة من شعر الحيوانات وهذا ما فعلته شركة " هاستينس" السويدية، المتخصصة في صناعة أغلى الأسرة والوسائد، والتي صممت مرتبة تحتوى على شعر الخيل، الذى يتميز بأنه مريح ويجف بسرعة عكس المكونات التقليدية للأسرة الأخرى، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider ".

سرير مصنوع من شعر الخيل
سرير مصنوع من شعر الخيل

وأشار التقرير إلى أن شعر الحصان المستخدم هو ليس من حصان حى، ويتميز بأنه مجعد ويمكن تبخيره وغسله بسهولة، لذلك يبدو مريحاً  لمن يعانون من حساسية شعر الخيل، حيث يتم تدمير المواد المسببة للحساسية من خلال عملية تطهير شعر الخيل عن طريق تسخينه حتى 140 درجة مئوية.

يستغرق صنع السرير الواحد 350 ساعة، بإحدى الورش الخاصة بالشركة في السويد، وأشار التقرير إلى أن السرير يتميز بأنه مريح للجسم ولا يسبب ألام بالرقبة أو الظهر.

مرتبة
مرتبة

ويبلغ سعر السرير الواحد 200000 دولار، ورغم سعره المرتفع إلا إنه يلقى إعجاب الكثير من العملاء، حتى إن نسبة مبيعات السرير في العام الواحد تصل لأكثر من ألف سرير .

شعر الخيل
شعر الخيل

ويفضل سكان القصور والشقق الفاخمة شراء هذا النوع من السراير، الذى يتميز بثباته مما يضمن عدم الشعور بالأرق طوال الليل، ولكن أشار التقرير إلى الشركة المصنعة للمراتب تنصح بضرورة تقليب المراتب دائمًا ومنع الأطفال من القفز عليها وخاصة الجزء الأوسط حتى لا يتسببون في تدهور المرتبة، وفى هذه الحالة ترسل الشركة أحد العاملين بها لصيانة المرتبة . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة