أكرم القصاص - علا الشافعي

هيدى: تخصيص المرأة وقتا لنفسها لا يعنى إهمالها فى واجبات المنزل

الخميس، 22 أكتوبر 2020 06:52 م
هيدى: تخصيص المرأة وقتا لنفسها لا يعنى إهمالها فى واجبات المنزل هيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إن تخصيص المرأة لوقت لنفسها لا يعنى إهمالها في واجبات منزلها، موضحة أن المرأة لابد أن تأخذ لنفسها إجازة عن عملها بالمنزل كى تشحن طاقتها من جديد لأنها إذا لم تحصل على إجازة من عمل المنزل فإن طاقتها ستفرغ.

وأضافت، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أن حصول المرأة على إجازة من عمل المنزل هو من أساسيات الحياة وليس رفاهية، لافتة إلى أن هناك دراسة أكدت أن الأم غير العاملة تقضى 18 ساعة أسبوعيا في رعاية الطفل بزيادة 7 ساعات عن المرأة العاملة تقضى 11 ساعة في رعاية الأطفال.

ولفتت، إلى أن الدراسة أكدت أيضا أن المرأة غير العاملة تقضى 23 ساعة لعمل البيت مقابل 14 ساعة لعمل البيت للمرأة العاملة، لافتة إلى أن المرأة غير العاملة لديها 9 ساعات وقت فراغ أكتر من المرأة العاملة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة