أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى مهاجما الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين: نصابين وتجار دين.. فيديو

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 06:39 م
خالد الجندى مهاجما الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين: نصابين وتجار دين.. فيديو الشيخ خالد الجندى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ما يطلق عليه "الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين"، قائلا: "ده اتحاد نصباية وكل القائمين عليه متاجرون بالدين".

وأضاف "الجندى"، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"،: "بقى من تزييف الوعى أمه لما تدافع عن الليرة التركية فإنك تدافع عن الله ورسوله، دول شوية نصابيين عاملين نصباية، وعاملين يتهمونا بالنفاق، وهم أهل النفاق والتجارة بالدين، فلو كان حب الوطن والدفاع عنه نفاق فأنا أول المنافقين".

وكان عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، قد قال إن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول اللعب على عقول الشباب والمواطنين من خلال تأجيج المشاعر بأخبار كاذبة وشائعات، خاصة أن بعض الناس لا تلجأ للمصادر الرسمية للدولة، مضيفاًأن الجماعة الإرهابية تعلب بعقول المواطنين للهجوم الشديد على طاعة ولي الأمر، وإبعاد الناس عن حب الوطن الجيش.

وأكد الجندى، أن الإخوان جماعة مبرمجة ولديهم شيوخ مرتزقة ومبرمجة تلعب على أذى المصريين، وتحليل الدعارة لأردوغان لأنه يدفع أموالا مقابل تلك الفتاوى، وأصبح لديهم أشياء كثيرة محللة وعندما يبكوا على المساجد فهم أبعد الناس عنها تماماً و يحرضوا على هدم الدولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة