أكرم القصاص - علا الشافعي

رقصة برازيلية على مهرجان إخواتى.. تضع لوردينا فى مقدمة التريند

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:10 ص
رقصة برازيلية على مهرجان إخواتى.. تضع لوردينا فى مقدمة التريند لوردينا
كتب قسم الفن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتشار الفيديو الذى تم تصويره بأحد الموبايلات، وهو للراقصة المغمورة لوردينا وهى تتمايل على أغنية المهرجانات "إخواتى"، أصبحت الأكثر تداولا على وسائل التواصل الاجتماعى، واسمها الأكثر بحثا، لتصبح الراقصة البرازيلية بين ليلة وضحاها فى مقدمة التريند، لتنافس صافينار وزميلاتها خلال الفترة المقبلة.

 

الفيديو تم تصويره بأحد مراكز التجميل وسط جلسة نسائية وصورته إحدى المتواجدات بالمركز، وعقب نشره تم تداوله بكثافة، ليجعلها محل اهتمام المراهقين ورواد السوشيال ميديا، مما يجعلها قد تكون مطلوبة في أعمال فنية مقبلة مثل التي يقدمها المنتج أحمد السبكى، وكذلك قد يزيد أجرها بنسبة كبير سواء في الملاهى الليلة أو الأفراح.

 

وينشر "اليوم السابع" بعض المعلومات عن الراقصة البرازيلية لوردينا، وهى إنها تتواجد في مصر منذ مايقرب من 4 سنوات عملت خلالها ببعض أماكن السهر في شرم الشيخ والساحل الشمالى.

 

وقبل قدومها إلى مصر، كانت من أبطال ألعاب القوى في البرازيل حتى جاءت القاهرة لتحترف الرقص الشرقى، وتصبح من المدربات له، فضلا عن انتشارها بشكل كبير في الملاهى الليلية، خاصة وأنها كانت تتقاضى أجر قليل ولها معجبيبن كثير بهذه الملاهى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة