خالد صلاح

لورديانة تتصدر ترند جوجل بسبب فيديو رقصها على "إخواتى" لليوم الثانى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 09:36 ص
لورديانة تتصدر ترند جوجل بسبب فيديو رقصها على "إخواتى" لليوم الثانى الراقصة لورديانة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث على مواقع "السوشيال ميديا" منذ الأمس إلا عن الراقصة "لورديانة"، التى انتشر لها فيديو أمس وهى ترقص على مهرجان "إخواتى"، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للراقصة البرازيلية التى أصبحت الأشهر فى مصر، وهى ترقص على أنغام الأغنية فى "بيوتى سنتر"، حيث تم تصوير الفيديو وبثه على مواقع التواصل الاجتماعى، وقامت هى بنشره عبر خاصية "ستورى"، مع تلقيها إشادات من العديد من الجمهور، حيث مازالت على "الترند" منذ الأمس.

لورديانة ذاد عدد متابعيها على إنستجرام بشكل مضاعف بعد انتشار الفيديو، حيث أكد مدير أعمالها أنها تعمل فى مصر منذ فترة، وأن الفيديو كان عفويا، وأنها تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده.

لورديانة ستصل بعد ساعات قليلة إلى نصف مليون متابع عبر "إنستجرام"، بينما كان لديها أمس 200 ألف متابع فقط.

لورديانة تعرضت أيضا لهجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث لم تكن جميع ردود الأفعال، ثناء على رقصها، لكن هناك أيضا من هاجمها، وأكد أن رقصها لا يمت للرقص الشرقى بصلة.

لورديانا راقصة برازيلية تقيم فى مصر، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وحفلات الزفاف فى مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التى تقوم بإحيائها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

وسرعان ما صعدت كلمة "البرازيل" إلى قائمة الترند فى مصر على تويتر بسبب "لورديانة"، حيث تداول رواد تويتر، كوميكس، ونشروا التغريدات التى تتحدث عن ابنة البرازيل الراقصة لورديانا، وقدرتها على الرقص، حيث لم تخل التعليقات من السخرية.

لورديانة (1)

 

 

لورديانة (2)
 

 

 

لورديانة (3)
 

 

 

لورديانة (4)
 

 

 

لورديانة (5)
 

 

 

لورديانة (6)
 

 

 

لورديانة (7)
 

 

 

لورديانة (8)
 

 

 

لورديانة (9)
 

 

 

لورديانة (10)
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة