خالد صلاح

برنامج علاجي مكثف لحازم إمام استعدادًا لمواجهة الرجاء

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 06:00 ص
برنامج علاجي مكثف لحازم إمام استعدادًا لمواجهة الرجاء حازم امام
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة الحالية استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعدما غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

ويؤدى حازم إمام برنامجا تأهيليا وعلاجيا لمدة يومين على أن يخضع لاختبار طبي يوم الجمعة قبل المباراة بيوم لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة السبت المقبل من عدمها.

وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين في التاسعة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق أحلام جماهيره بمواصلة المنافسة للوصول إلى النهائى الأفريقى وتحقيق دورى أبطال أفريقيا للمرة السادسة فى تاريخ القلعة البيضاء، خاصة أن الفريق لم يتوج باللقب منذ عام 2002، عندما فاز به للمرة الخامسة فى تاريخه على حساب الرجاء المغربى .

في نفس السياق توج الدولى محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك بجائزة أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت فريقه بالرجاء الرياضى المغربي مساء أمس، الأحد وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي "كاف" فيديو لأبرز تصديات محمد أبو جبل في مباراة الرجاء ضد الزمالك، معلناً فوزه بجائزة أفضل لاعب في اللقاء، وساهم محمد أبو جبل بشكل كبير في فوز الزمالك على الرجاء، بفضل أدائه المميز قبل جولة الإياب المقرر إقامتها السبت المقبل.

من ناحية أخرى أجرى فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك مسحة اليوم على أن تظهر النتيجة الخاصة بها خلال الساعات المقبلة وقررت بعثة الفريق برئاسة اسماعيل يوسف ان يرافقه في المغرب، ابراهيم عنبة عضو الجهاز الطبي.

وحال ظهور نتيجة عينته، سلبية، ستحرص بعثة الزمالك علي عودته للقاهرة يوم الاربعاء المقبل مع احد بعثتي الوداد او الرجاء او سيتم الحجز له يوم الجمعة من خلال رحلة طيران مباشرة من الدار البيضاء للقاهرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة