وزير الأوقاف يحذر من جماعة الفتنة ويؤكد: الإخوان لا يعرفون سوى الهدم.. فيديو

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 07:03 م
وزير الأوقاف يحذر من جماعة الفتنة ويؤكد: الإخوان لا يعرفون سوى الهدم.. فيديو الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت وزارة الأوقاف مقطع فيديو عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب بعنوان "احذروا جماعة الفتنة"، نقلت خلاله تصريحات للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من قيادات الوزارة. ومن بين التصريحات التى نقلتها الوزارة خلال الفيديو تأكيد وزير الأوقاف على أن الإخوان لا يعرفون سوى الهدم والفوضى، وأن الإخوان عامل مشترك فى زعزعة الدول.
 
وأكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن الانسياق فى ركاب هذه الجماعة الإرهابية أو التستر على أى من عناصرها خيانة للدين وللوطن.
 
واجتمع الشيخ جابر طايع يوسف، رئيس القطاع الدينى ووكيل أول وزارة الأوقاف، بقيادات الوزارة أمس الخميس فى قاعة حراء بديوان عام وزارة الأوقاف، لكشف كذب وتضليل الجماعة الإرهابية، والهجوم الشرس الذى توجهه جماعة الإخوان ضد وزارة الأوقاف. وقال الشيخ جابر طايع، إن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية تشن حربا على وزارة الأوقاف، وتسخر إعلامها المأجور للنيل من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف وقيادات الوزارة، وإنجازات الوزارة فى الوقت الحالى.
 
ولفت إلى أن جماعة الإخوان الخائنة وعناصرها المجرمة وأبواقها الضالة وعملاءها المأجورين، لا يعرفون سوى الهدم والتحريض على الفوضى، ويعملون على الدفع بالمخدوعين بهم، ليقفزوا على دمائهم وعلى أنقاض أوطانهم.
 
فيما قال الدكتور نوح العيسوي، إنه فى عهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تحسنت أحوال للائمة حيث كافح كثيرا لتحسين أحوال الأئمة والخطباء، فلم يكن يحلم الإمام أو الخطيب بهذا الأجر أو التحسين قبل ذلك.
 
وأضاف أن وزير الأوقاف كان له رؤية فى تميكن الشباب من الوظائف القيادية، فلم يكن الشباب يحلم أن يتولى قيادةإشرافية أو إدراية عامة أو عليا إلا فى عهده، وما ذاك إلا لتحقيق العدل وتكافؤ الفرص بين الائمة والمتميزين منهم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة