أكرم القصاص - علا الشافعي

توابع إعلان إصابة ترامب وزوجته بفيروس كورونا تتوالى.. #TrumpHasCovid يتصدر قائمة التريند العالمى.. #ترامب و#البيت_الأبيض فى صدارة تريند مصر والوطن العربى.. السيسى وزعماء العالم يتضامنون مع الرئيس الأمريكى

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 11:57 ص
توابع إعلان إصابة ترامب وزوجته بفيروس كورونا تتوالى.. #TrumpHasCovid يتصدر قائمة التريند العالمى.. #ترامب و#البيت_الأبيض فى صدارة تريند مصر والوطن العربى.. السيسى وزعماء العالم يتضامنون مع الرئيس الأمريكى ترامب وزوجته ميلانيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الإعلان عن إصابة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب، بفيروس كورونا "كوفيد - 19" بحالة من الارتباك فى العالم، خاصة عبر ترندات تويتر فى العالم أجمع وكذلك منصات السوشيال ميديا، حيث تصدرت هاشتاج ترامب، ميلانيا، #TrumpHasCovid، وأيضا تراجع أسعار الأسهم فى الأسواق الآجلة، كذلك إلغاء بعض رحلات الحملات الانتخابية للرئيس الأمريكى.

1
 
 
وأعرب الكثير من رؤساء وزعماء العالم، عن تضامنهم مع ترامب وزوجته، وكان على رأسهم الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، الذى تمنى أن يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة المقدرة نحو العمل على مكافحة هذا الفيروس، وقال الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية بفيس بوك :" خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للرئيس الامريكي دونالد ترامب والسيدة الاولي ... وان يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة المقدرة نحو العمل على مكافحة هذا الفيروس علي مستوي العالم لصالح الانسانية جمعاء .... حفظ الله شعوبنا وكافة شعوب العالم ".
 
 
كما تمنت الرئاسة الروسية بقيادة الرئيس فيلاديمير بوتين، والحكومة البريطانية، وناريندرا مودى، رئيس وزراء الهند، وتيدروس أدهانوم جيبريسوس، مدير منظمة الصحة العالمية، وغيرهم، الشفاء للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وقرينته ميلانيا ترامب، بعد إصابتهما بالفيروس التاجى.
 
 
0
 
 
ومن خلال الهاشتاج #TrumpHasCovid الذى اقترب من المليون تغريده الأولى بعد سويعات قليلة جدا من إعلان إصابة ترامب وزوجته بكورونا، تضامن أيضا معه العديد من الناس حول العالم، متمنين لهما الشفاء العاجل والعودة إلى عملهما قريبا.
 
11
 
وخلفت إصابة ترامب، العديد من التوابع التى أثرت عليه شخصيا، منها إلغء تجمعاته الانتخابية التى كان مقررا لها هذه الفترة التى تأتى قبل أيام من سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية والمنافسة مع المرشح جو بايدن، حيث يعقد ترامب المرشح لولاية ثانية عن الحزب الجمهورى، تجمعات فى مختلف الولايات قبل الانتخابات الرئاسية المقررة فى 3 نوفمبر المقبل.
 

fe386f2c-5bb1-4aca-9db2-d884ae218606

وقام ترامب، الذى يخضع الآن للعزل فى البيت الأبيض، الأسبوع الماضى بزيارة إلى جاكسونفيل فى إطار حملته الانتخابية، ثم توقف فى ميامى حيث يعمل على جذب الناخبين فى هذه الولاية المتأرجحة نتائجها بين الديمقراطيين والجمهوريين.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أعلن فى وقت سابق من اليوم الجمعة، عن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وقال ترامب فى تغريده على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ثبتت إصابتنا بـ COVID-19. سنبدأ عملية الحجر الصحى وسنتعافى على الفور. سوف نتجاوز هذا معا!"، ليثير هذا الإعلام ردود أفعال واسعة، ويعلن البيت الأبيض إلغاء رحلته التى كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره.

وأصدر البيت الأبيض جدول عمل محدثا للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، حيث تم إلغاء رحلته التى كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره، وبحسب بيان البيت الأبيض سيشارك ترامب فى الساعة 12:15 بالتوقيت المحلي، اليوم الجمعة، فى مؤتمر عبر "الفيديو كونفرس"، لدعم كبار السن المعرضين لخطر فيروس كورونا "كوفيد-19"، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر بدون حضور صحفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة