أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل: البحث عن «كأس ثالثة».. وجدى زين الدين: تهنئة بمجلس الشيوخ.. بهاء أبو شقة: المشاركة واجب وطنى.. ماجد حبته: عصابات بعضها ضد بعض.. على سعدة: منذ متى تخشى الدولة الغوغاء؟

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف المصرية.. محمود خليل: البحث عن «كأس ثالثة».. وجدى زين الدين: تهنئة بمجلس الشيوخ.. بهاء أبو شقة: المشاركة واجب وطنى.. ماجد حبته: عصابات بعضها ضد بعض.. على سعدة: منذ متى تخشى الدولة الغوغاء؟ مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين، عدد من القضايا والموضوعات العامة أبرزها، محمود خليل: البحث عن «كأس ثالثة» .. وجدى زين الدين: تهنئة بمجلس الشيوخ .. ماجد حبته: عصابات بعضها ضد بعض .. على سعدة: منذ متى تخشى الدولة الغوغاء؟

الوطن

محمود خليل: البحث عن «كأس ثالثة»

يتحدث عن أن أرقام كورونا تنفجر فى أوروبا وروسيا وأمريكا. فى 24 ساعة تجاوز عدد المصابين بالفيروس فى فرنسا 30 ألفاً.. وفى روسيا تخطى عدد المصابين فى يوم واحد الـ14 ألفاً.. وفى الولايات المتحدة الأمريكية انفجرت «حسّابة كورونا» عندما تجاوز العدد اليومى للمصابين 60 ألف مصاب.. مع العلم بأن معدلات الإصابة بهذه الدول لم تصل إلى هذه الأرقام من قبل.

الوفد

وجدى زين الدين: تهنئة بمجلس الشيوخ

يتحدث عن أنه فى إطار تفعيل الدستور، عقد مجلس الشيوخ المصرى أولى جلساته أمس، بعد إجراء انتخابات نزيهة وشفافة كعادة كل ما يحدث من تطورات بعد 30 يونية، وفى جو ديمقراطى أكثر من رائع كانت الجلسة الإجرائية لمجلس الشيوخ المصرى الذى عاد إلى الحياة النيابية المصرية، لتكون غرفتين واحدة للشيوخ وأخرى للنواب.

 

 

بهاء أبو شقة: المشاركة واجب وطنى
 

يؤكد أهمية اختيار نواب للبرلمان القادم يجمعهم التوافق الوطنى ومن ذوى التيارات المدنية لاعتبارات كثيرة، وكما قلنا مرارًا وتكرارًا من أجل التعبير عن فكر ثورة 30 يونية وتنفيذ مبادئها ومقرراتها، وهذا يستوجب ضرورة استنهاض همة المصريين الذين خرجوا فى الثورة والذين تعدت أعدادهم الثلاثة والثلاثين مليونًا، ولهذا يجب أن تخرج هذه الأعداد وأكثر للإدلاء بأصواتها فى الانتخابات، خاصة لو علمنا أن عدد البيانات للناخبين المسجلين يفوق الخمسة والخمسين مليون ناخب.

 

الدستور

ماجد حبته: عصابات بعضها ضد بعض

يتحدث كاتب المقال عن المشاورات التي تتم بين الأطراف الليبية في ظل وجود عصابات إرهابية لا زالت تتواجد في ليبيا ويؤكد كاتب المقال عن ضرورة إخراج تلك المليشيات الإرهابية.

على سعدة: منذ متى تخشى الدولة الغوغاء؟
 

يتحدث كاتب المقال عن أنه  أن الجهلة اتهموا ديليسبس بكل النقائص فهو السبب فى احتلال بريطانيا عام 1882 رغم أن الحفر كان عام 1859 والاحتلال بريطاني وليس فرنسا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة