أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد بدون كافاني وماجواير ضد باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 07:44 م
مانشستر يونايتد بدون كافاني وماجواير ضد باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال ماجواير قائد مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "صن" الانجليزية إن هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد والوافد الجديد إدينسون كافاني لم يسافرا مع بعثة الشياطين الحمر التي تستعد لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي غدًا على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمنن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فى الوقت الذى شهدت القائمة تواجد عدد من النجوم على رأسهم البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب الفريق.

وكان من المتوقع أن يخوض كافاني أول مباراة له ضد ناديه القديم بعد رحل عنه في نهاية الموسم الماضي،لكن الأوروجواياني الدولي لم يكن ضمن القائمة المسافرة إلى فرنسا.

وأصبح كافاني متاحًا للعب في الوقت الحالي فقط بعد فترة عزله الذاتي التي استمرت أسبوعين بعد سفره إلى إنجلترا في وقت متأخر بعد الإعلان عن ضمه.

كما غاب القائد هاري ماجواير بعد تعرضه لضغوط متزايدة في الأسابيع الأخيرة بعد سلسلة من العروض دون المستوى مع النادي والمنتخب الانجليزي.

أشارت الصحيفة إلى أن مع رغبة لاعب ليستر السابق بوضوح في الحصول على قسط من الراحة ، فقد قرر سولشاير استبعاده من مباراة باريس سان جيرمان.

ومؤخرا غاب ماسون جرينوود عن الفوز على نيوكاسل 4-1 بسبب إصابة غير محددة، حيث صرح سولشاير بأنه لم يكن لائقًا بدرجة كافية للعب.

فيما شهدت القامة تواجد الأوروجوياني الشاب فاكوندو بيليستري، مع استعداد الوافد الجديد البرازيلي أليكس تيليس أيضًا للظهور لأول مرة.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، لذلك فهو يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

في المقابل، حقق باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، وسيطر على جميع الألقاب المحلية كما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة في النهائي على يد بايرن ميونخ 1-0.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة