أكرم القصاص - علا الشافعي

كريس هيمسورث يرفع شعار النوم أولاً فى كواليس فيلمه Thor Love and Thunder.. صورة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 06:57 م
كريس هيمسورث يرفع شعار النوم أولاً فى كواليس فيلمه Thor Love and Thunder.. صورة كريس هيمسوورث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم العالمي كريس هيمسورث، عن استعداده لفيلمه الجديد الذي يأتي بعنوان Thor Love and Thunder، والمقرر أن يبدأ تصويره في شهر مارس المقبل، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة له مع المخرج العالمي Taika Waititi.

وظهر هيمسورث في الصورة التي نشرها من كواليس فيلمه الجديد وهما يجلسان على الأرضية حيث ينام فيها واتيتي ارضاً بعد انتهاء اجتماعهم لاستعدادات الفيلم المقرر عرضه في 2022.

العمل يعد الثانى من سلسلة Thor، الذى يقوم وايتيتي بإخراجه، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذى طرح عام 2017، صرح وايتيتي " أن الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو وكأنه عمل ضعيف، حيث إن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التى تزيد من إثارته".

واضاف وايتيتي " أن فيلم Thor: Ragnarok سيبدو وكأننا سألنا طفل عنده 10 سنوات، ماذا تريد فـ أجاب أنه يريد كل شىء، ولذلك فأن الفيلم سيحتوى على كل شىء يريده المشاهد".

وأعلنت شركة مارفل انضمام كاتبة السيناريو والمخرجة جينيفر كايتن روبنسون، مؤلفة  Someone Great، الذى عرض على شبكة نيتفلكس، إلى المؤلف والمخرج تايكا وايتيتي، الحاصل على الأوسكار عن فيلمه Jojo The Rabbit ، للعمل على سيناريو فيلم Thor: Love and Thunder  الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety

فيلم "Thor: Ragnarok" ، الذى طرح في 2017، يعد أكثر فيلم من سلسلة "Thor" وحقق مبلغ 853 مليون دولار في شباك التذاكر من جميع أنحاء العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة