أكرم القصاص - علا الشافعي

تعادل سلبى بين نادى مصر وطلائع الجيش فى الشوط الأول

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 03:56 م
تعادل سلبى بين نادى مصر وطلائع الجيش فى الشوط الأول نادى مصر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة نادى مصر وطلائع الجيش بالتعادل السلبى فى المباراة المقامة حالياً باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الـ 33 في الدورى. جاء شوط المباراة الأول ضعيف المستوى من الفريقين، وسيطر الطلائع على منطقة وسط الملعب ولكن دون خطورة على مرمى نادى مصر، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

دخل نادى مصر مواجهة اليوم بعد الخسارة من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الطلائع على مصر المقاصة بهدف دون رد في نفس الجولة.

وحسم الأهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي فيما تأكد هبوط طنطا ونادى مصر وحرس الحدود للقسم الثانى ولا يزال الصراع دائرًا بين الزمالك وبيراميدز على مركز الوصيف وتنافس بين بعض الفرق على تحسين مراكزهم بجدول المسابقة قبل الجولة الأخيرة للدوري التي لم يتحدد موعدها بعد.

ويحتل نادى مصر المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 17 لقاء وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 54 هدفًا، فيما يحتل الطلائع المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

وتأكد هبوط نادي مصر إلى دوري الدرجة الثانية في مصر بعد الفوز الذي حققه وادي دجلة على أسوان في الجولة 31 ، حيث تأكد أن الفوز بكل المباريات المتبقية لنادى مصر لن يكون طوق نجاته من الهبوط ليلحق بنظيره طنطا ويعودان للمظاليم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة