أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة حوريا الغينى

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:12 ص
بيراميدز يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة حوريا الغينى بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الجهاز الطبى لفريق بيراميدز، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة حوريا الكينى، فى المباراة المقرر غدًا الثلاثاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى نصف نهائى الكونفدرالية، وحال تأهله سيخوض النهائى على ملعب مولاى عبد الله بالرباط يوم 25 من نفس الشهر، وذلك بعد أن شارك دودو الجباس ومحمد فاروق فى المران الجماعى، وخضع عبد الله السعيد الذى تعرض لإلتواء فى الأنكل أثناء مواجهة الأهلى فى الدورى، ونبيل عماد دونجا وعمر العيونى لجلسات مكثفة، منذ وصول البعثة إلى المغرب.
 
فقد سبق واكتفى فاروق ودودو بأداء تدريبات خاصة خفيفة في المران الأول للفريق الذى أقيم يوم الجمعة، بسبب شعور الأول بإجهاد في السمانة وشعور الثاني من كدمة في القدم، وتماثل اللاعبان للشفاء وشاركا في المران الجماعى على ملعب مولاي عبد الله، وشاركا بصورة طبيعية في التدريب كاملا.
 
وتسود مخاوف عديدة داخل الفريق السماوى من قدرة انتى تشاتشيتش على تخطى عقبة حوريا كوناكرى الغينى ذهاباً وإياباً حتى يصعد بيراميدز لأول مرة في تاريخه لنهائى الكونفدرالية لاسيما أن مدرب منتخب كرواتيا السابق كان سبباً في اهتزاز نتائج الفريق السماوى هذا الموسم بعد فشله في إدارة المواجهات الكبرى الأمر الذى دفع إدارة بيراميدز للتفكير في الإطاحة به لولا ضيق الوقت بين المباريات المحلية بعد عودة الدوري من تجميد كورونا.

وخاض بيراميدز تحت قيادة تشاتشيتش 31 مباراة، فاز في 20 منها، وخسر 8 هزائم وتعادل 3 مرات، واستقبل بيراميدز تحت قيادة المدرب الكرواتي 24 هدفا بينما سجل 45 هدفا.

ومع تشاتشيتش ظهر بيراميدز تائهاً بعيد عن الفريق المرعب الذى زلزال الدوري المصرى الموسم الماضى ، فلقد تعادل مع الاهلى سلبياً والذى لعب منقوصاً من الدقيقة 40 ولم يسدد كرة خطيرة على مرمى المارد الأحمر الذى فرط لاعبوه فى الفوز بإهدار ركلة جزاء فضلا عن خسارته من الزمالك وفقدانه نقاط مؤثرة في بطولة الدوري جعلت لقب الوصيف على كف عفريت ليصبح الفريق مهدداً بعدم الظهور الافريقى بالموسم الجديد.

كما أن المدرب الكرواتي اتخذ قرارا غريبا قبل ركلات الترجيح في لقاء بيراميدز والطلائع بكأس مصر باستبدال مهدي سليمان رغم تصديه لضربة جزاء في مباراة الأهلي لصالح زميله أحمد الشناوي البعيد تماما عن المشاركة ولم ينجح الشناوى في التصدي لأى ركلة وفى المقابل تصدى محمد بسام حارس الطلائع لثلاثة ركلات ليودع بيراميدز البطولة التي وصلها للمباراة النهائية فيها الموسم الماضى .

وتضم قائمة بيراميدز لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى كلاً من.. حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي - أحمد دعدور، خط الدفاع: علي جبر - عمر جابر - عبد الله بكري - رجب بكار - طارق طه - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد حمدي - ولفريد كانون - محمد عطوة، خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - إبراهيم حسن - محمد فاروق - إسلام عيسى - عمرو العيوني - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري، خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس، ومن المنتظر أن ينضم الثنائي كانون وتراوري للبعثة في الدار البيضاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة