بيت الزكاة يكافئ عاملا أعاد مبلغ 300 ألف جنيه لصاحبها ببنى سويف

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:07 م
بيت الزكاة يكافئ عاملا أعاد مبلغ 300 ألف جنيه لصاحبها ببنى سويف برنامج مساء dmc
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد عمرو لطفي، أمين عام بيت الزكاة والصدقات، أن بيت الزكاة والصدقات لا يتأخر عن أية حالة إنسانية، مؤكدا أنه قدم دعما لمريض هشاشة العظام ووفر له كرسيا كهربائيا متحركا.
 
وعلق لطفي خلال مداخلة هاتفية فى برنامج  مساء dmc الذى يذاع فضائية دي ام سي، على ما قام به العامل الأمين الذي أعاد مبلغ 300 ألف جنيه لصاحبها ببنى سويف "هى دي صفات الشعب المصري وهي الأمانة والصدق وهي مش غريبة على الشعب المصري".
 
وتابع أمين عام بيت الزكاة والصدقات أن بيت الزكاة والصدقات في خدمته دائما "دى أقل حاجة نقدمها للرجل الأمين الصادق"، وسأتواصل مع العامل الأمين وسنقدم له ما هو محتاجه سواء مساندة شهرية أو اي شيء يساعده ويدر عليه دخلا ثابتا ولن نتأخر عنه. 
 
من جانبه قال أشرف شوقي العامل الأمين إلى أنه تم عقد اجتماع لقسم التعليم الإعدادي، وبعد الانتهاء من الاجتماع انصرف المجتمعون، ودخلت للقاعة التى كان الاجتماع منعقدا بها لترتيبها وإغلاقها، فوجدت حقيبة يتضح من مظهرها أنها ذات قيمة.
 
وتابع  العامل الأمين: أخبرت صاحب الحقيبة أنني وجدتها وأنها بأمان داخل القاعة، وذهبت معه للقاعة وقمت بتسليمها له، وقام بفتحها للتأكد من محتوياتها، وأخبرني وهو ينظر لما بداخلها أنها تحتوي على مبلغ مالي 300 ألف جنيه، واستعجب لوجودها دون نقص أي شيء بها.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة