أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يؤكد: هناك شائعات هدفها إفقاد الثقة فى لجنة التعاقدات

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:59 م
الإسماعيلى يؤكد: هناك شائعات هدفها إفقاد الثقة فى لجنة التعاقدات علاء وحيد المتحدث الإعلامى للإسماعيلي
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المتحدث الإعلامى للنادى الإسماعيلى علاء وحيد بأن النادى يناشد جماهيره الوفية بعدم الانسياق لما يتردد من شائعات هدفها إفقاد الثقة فى لجنة التعاقدات، نافيا ما تردد من إفشال لصفقة عن طريق تحديد اسم عضو باللجنة واحد وكلاء اللاعبين.

وأضاف: "كل الثقة والدعم من إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لكل أفراد لجنة التعاقدات المحترمين، لاسيما أنهم أسماء كبيرة ولديهم خبرات طويلة".

واستكمل: "مجلس الإدارة على ثقة كاملة فى تحقيق المطلوب من تلك اللجنة نحو التعاقد مع لاعبين متميزين يكونون إضافة للإسماعيلى، اللجنة مجتمعة على مدار الساعة وتقود مفاوضات فى جميع الاتجاهات مع فتح قنوات مع جميع وكلاء اللاعبين وقرارهم بالاجماع عند اختيار أى لاعب".

وتابع حديثه: "خلال الفترة الماضية تم عرض عديد من اللاعبين من خلال وكلاء عدة وتم رفض بعض الصفقات لضعف المستوى ولأنها ليست على المستوى المأمول ولا تحقق المعايير التى وضعتها اللجنة فى التعاقد مع لاعبين يحققون طموحات الجماهير".

وأتم المتحدث الإعلامى حديثه: "للأسف بعض السماسرة ممن تم رفض بعض لاعبيهم يروجون لشائعات ضد اللجنة بهدف إفشال عملها وإفقاد الجماهير الثقة فيها".

جدير بالذكر أن محمد شيحة أعلن الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، واعتزل العمل بوكالة اللاعبين منذ فترة، ولا يقوم بتسويق أى لاعب لأى ناد داخل أو خارج مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة