أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يفتح باب القيد للأندية منذ 9 أيام ولم يتقدم أحد

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:08 م
اتحاد الكرة يفتح باب القيد للأندية منذ 9 أيام ولم يتقدم أحد اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم مرور 9 أيام من فتح باب القيد الصيفى أمام الأندية، وتحديدا يوم 10 أكتوبر الجارى، إلا أنه لم يتقدم أى نادٍ لقيد أو تسجيل لاعبيه الجدد استعداداً للموسم الكروى الجديد، وقال مصدر باتحاد الكرة إنه رغم فتح باب القيد قبل انتهاء الموسم الجارى وفقا لتعليمات الفيفا وحفاظا على حقوق الأندية، إلا أنه لم يتقدم أى نادٍ حتى الآن لقيد أى لاعب.
 
وأوضح المصدر أنه ربما يكون السبب فى ذلك هو قرار اللجنة الخماسية بعدم السماح للأندية بالقيد الصيفى إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة على الأندية، سواء لاتحاد الكرة أو للاعبين والمدربين أصحاب الشكاوى.
 
وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا مع فتح باب القيد قال فيه:" بمناسبة بدء اجراءات الموسم الكروي الجديد 2020-2021 يهدي الاتحاد المصري لكرة القدم أمنياته الطيبة إلى كل الأندية المشاركة في مسابقاته وإلى كل العاملين في المنظومة الكروية المصرية التي يكن لها الاتحاد كل تقدير ويقف منها بمسافة واحدة.
 
ويهم الاتحاد المصري بهذه المناسبة التأكيد على أن اجراءات قيد اللاعبين للموسم الجديد ستسير وفق الإجراءات المتبعة والمعروفة والمتفقة مع تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الشأن.
 
ويرجو الاتحاد المصري وفق هذه المعطيات أن تقوم جميع الأندية بسداد ما عليها من مستحقات مالية لدى الاتحاد والوفاء بالتزاماتها نحو أي جهة أخرى أو أي من لاعبيها على الوجه المحدد بقرارات من الاتحاد الدولي أو صادرة عن الاتحاد المصري وفق اللوائح المعمول بها.
 
ويرجو الاتحاد المصري أن يكون الموسم الجديد فأل خير على الكرة المصرية وأنديتها والعاملين بها وأن يكون خطوة ارتقاء لها ، وهو ما لن يتأتى إلا باحترام القوانين الملزمة واللوائح المعمول بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة