خالد صلاح

محمد صلاح يواجه أياكس بحذاء ذهبي جديد في دوري الأبطال

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:20 م
محمد صلاح يواجه أياكس بحذاء ذهبي جديد في دوري الأبطال محمد صلاح وحذاءه الجديد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتدي نجمنا المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، حذاءً جديدًا باللون الذهبي في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا التي تجمع الفريق ضد أياكس الهولندي مساء الأربعاء، وذلك بعد أن سجل 100 هدف للريدز، حيث وصل لهدفه المئوي خلال مباراة ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون يوم السبت الماضي والتي نتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين.

حذاء محمد صلاح الجديد
حذاء محمد صلاح الجديد

وأصبح محمد صلاح أول لاعب يصل للهدف 100 مع ليفربول منذ الأسطورة ستيفن جيرارد الذى وصل لهدفه المئوي في عام 2008، لكنه الرائع أن صلاح ثالث أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل لهذا الإنجاز.

للاحتفال بإنجاز صلاح، ابتكرت إحدى شركات الملابس الرياضية الشهيرة حذاء جديدا، لكي يرتديه الدولي المصري في مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد أياكس يوم الأربعاء.

حذاء صلاح
حذاء صلاح

سيشهد تصميم الإصدار المحدود دخول لاعب ليفربول صاحب القميص رقم 11 إلى أرض الملعب مرتديًا زوجًا من الحذاء الذهبي والأبيض مع كلمة "Salah100" المكتوبة عليه.

لكن صلاح جرب واختبر حذائه الجديد في التدريبات اليوم الاثنين، ويتطلع من خلاله للتسجيل ومواصلة التألق مساء الأربعاء في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الحذاء الذي سيرتديه محمد صلاح
الحذاء الذي سيرتديه محمد صلاح

سيتوجه الريدز إلى أمستردام لمواجهة الفريق الهولندي بعد مواجهة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز جمعته السبت الماضي ضد إيفرتون انتهت 2-2.

سيكون ليفربول بدون فيرجيل فان دايك في مباراة دوري أبطال أوروبا وقد يضطر إلى اللعب بدون تياجو ألكانتارا، الذي لا تزال مشاركته محل شك.

ومع ذلك، فإن يورجن كلوب مدرب الريدز واثق من عودة نابي كيتا إلى الملعب بعد أن شارك اللاعب في التدريبات منذ الأمس عقب شفاءه من فيروس كورونا.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة