خالد صلاح

أحمد حسن يعدد مزايا موسيمانى ويشيد بالسولية والشناوى وهانى

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:37 م
أحمد حسن يعدد مزايا موسيمانى ويشيد بالسولية والشناوى وهانى أحمد حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن الأهلى قدم مباراة كبيرة أمام الوداد المغربى، ونجح فى تحقيق انتصار مستحق، وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "الأهلى مع فايلر بعد توقف كورونا لم يظهر بالشكل الأمثل، ولكن فى لقاء الوداد حضرت شخصية الفريق، والدور الأكبر فى ذلك يحسب للمدرب بيتسو موسيماني".

وأضاف الصقر، "موسيمانى هو الأنسب لقيادة الأهلى فى التوقيت الحالى، وهو قادر على صناعة تاريخ كبير مع القلعة الحمراء، ويحظى بقبول جماهيرى كبير، خاصة بعد لقاء الوداد، وزادت ثقة الجماهير فيه".

وأكد أحمد حسن أن "موسيمانى على دراية تامة بالكرة الأفريقية، خاصة أنه خاض مباريات أمام نفس الفرق مع صن داونز، المدرب لعب بالطريقة المعتادة (4-3-2-1)، وبدأ بـ قفشة منذ بداية اللقاء، وهى رسالة للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع الصقر،  "محمد الشناوي يواصل التألق مع الأهلي، وكذلك أبوجبل مع الزمالك وهو أمر مفيد لمنتخب مصر، ورغم غيابات الدفاع فى الفريق الأحمر، لكن الثنائى ياسر إبراهيم وأيمن أشرف مع على معلول ومحمد هانى قدموا مباراة جيدة".

وأكد حسن أن "محمد هانى لاعب جيد ويتطور بشكل جيد، ولكنه يعانى من الضغط الجماهيرى، هو من اللاعبين المهمين، وهو بعيد عن أجواء الإعلام والسوشيال ميديا، البعض يبحث فقط عن الأخطاء ولا ينظر للإيجابيات، هانى قدم مباراة كبيرة".

وتابع الصقر، "السولية وديانج لعبا المباراة من بدايتها رغم التوقعات بوجود ثلاثى فى خط الوسط، لكن جرأة موسيمانى ورغبته فى الحفاظ على طريقة اللعب، الأهلى نجح فى تحجيم الوداد منذ بداية اللقاء، وكان هناك ضغط عالٍ، وأربك الدفاع المغربي، النادى الأهلى كان قادراً على الفوز بثلاثة أهداف على الأقل".

وأضاف حسن، "الأهلى فاجأ الوداد بالضغط العالي، عن طريق الرباعى الشحات وقفشة وأجايى ومروان، ومن خلفهم السولية وديانج، الفريق نجح فى فرض شخصيته على اللقاء، ونجح الأهلى فى تسجيل الهدف الاول الذى أربك حسابات الوداد، والأمر المميز أنه لم يتراجع للدفاع، ولكن بدأ فى الضغط من جديد على الدفاع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة