شبانه في تلفزيون " اليوم السابع ": مباراة الزمالك و الرجاء بالقاهرة الفرصة الأخيرة لساسي

الأحد، 18 أكتوبر 2020 09:05 م
شبانه في تلفزيون " اليوم السابع ": مباراة الزمالك و الرجاء بالقاهرة الفرصة الأخيرة لساسي محمد شبانه و ساسي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع أن التونسي فرجاني ساسي لاعب و سط نادي الزمالك ، ستكون مباراة العودة أمام الرجاء المغربي بالقاهرة يوم 24 أكتوبر من الشهر الجاري ، في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ستكون الفرصة الأخيرة له من الاستمرار في الزمالك و مصالحة الجماهير.

تابع محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن هناك حالة من الصدمة و الغضب من جماهير الزمالك ضد فرجاني ساسي بسبب السيناريو الأخير و حقيقة إصابته بفيروس كورونا من عدمه وغيابه عن مباراة اليوم أمام الرجاء ، وبالتالي سيكون مطالب بإثبات ولاءه للزمالك و إسعاد الجماهير بالتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال.

أضاف محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع ، أن الجماهير تضع أمال كبيرة على فرجاني ساسي و أنه لاعب كبير ، وعليه إثبات نفسه في مباراة العودة بل و قيادة الزمالك للمباراة النهائية.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة