أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على جثة رجل يرتدى سترة نجاة على شاطئ "سانجات" بشمال غرب فرنسا

الأحد، 18 أكتوبر 2020 04:24 م
العثور على جثة رجل يرتدى سترة نجاة على شاطئ "سانجات" بشمال غرب فرنسا هجرة غير شرعية - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المدعي العام في مدينة "بولونيا سور مير" العثور على جثة رجل يرتدي سترة نجاة من المحتمل ان يكون مهاجرا غير شرعيا على شاطئ "سانجات" بشمال غرب فرنسا.
 
وذكرت إذاعة "فرانس بلو" الاخبارية الفرنسية اليوم،الأحد، أن هذا الرجل قد لقي مصعه عندما حاول عبور المانش حيث أنه تم إنقاذ عدة قوارب بين "بولونيا" و"دانكيرك" شمالي فرنسا منذ امس ،السبت.
 
وقال المدعي العام في مدينة "بولونيا سور مير" إن الامواج القت بجثة هذا الرجل على الشاطئ في وقت سابق من صباح اليوم، الأحد، وهرع رجل الشرطة والإطفاء في الموقع.. موضحا أنه حتى هذه اللحظة، لاتزال هويته مجهوله بالنسبه لهم حيث انه لا يحمل اوراق شخصية.
 
واكد المدعي العام أن ملامح الرجل تشير إلى أنه من منطقة الشرق الاوسط..مشيرا إلى أنه سيتم فحص الجثة وتشريحها في وحدة الطب الشرعي في "بولونيا سور مير"، كما تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب وفاة هذا الرجل.
ومن جانبها، صرحت المحافظة البحرية للمانش وبحر الشمال أنه تم إنقاذ منذ صباح اليوم،الأحد، ما لا يقل عن ثلاثين شخصا بين بلدة "كاليه" و دانكيرك" شمالي فرنسا .
يذكر أنه في 19 أغسطس الماضي، تم العثور على جثة مهاجر سوداني على شاطئ "سانجات" أيضا. حيث كان متوجها إلى إنجلترا على متن قارب قابل للنفخ ، مع مجارف لمجاديف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة