أكرم القصاص - علا الشافعي

الخائن مالوش مكان بينا.. أقارب الهارب معتز مطر يتبرءون منه ويطالبون بأسقاط الجنسية المصرية عنه.. أشقائه: سجله الإجرامى وصم العائلة بالعار.. ويعادى الوطن ويضر بالمواطنين ولا علاقة له بمصر والمصريين

الأحد، 18 أكتوبر 2020 11:19 م
الخائن مالوش مكان بينا.. أقارب الهارب معتز مطر يتبرءون منه ويطالبون بأسقاط الجنسية المصرية عنه.. أشقائه: سجله الإجرامى وصم العائلة بالعار.. ويعادى الوطن ويضر بالمواطنين ولا علاقة له بمصر والمصريين الخائن معتز مطر
كتب زكى القاضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لايوجد رابط لأى مواطن بوطنه أكثر من الجنسية التي يحملها، فما بال شخص يقيم أشقائه وعائلته دعوى قضائية ضده لاسقاط جنسيته، هذا ماحدث بالتفصيل مع الخائن معتز مطر، صاحب السجل الحافل بالخيانة وكل الأفعال التى تشين الأشخاص فى أى مكان بالعالم، حيث أقام معتصم محمد مطر ومهند محمد مطر وريم سمير و وهبة الله محمد أسامة دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى مجلس الدولة تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عن أخيهم الهارب "معتز مطر".

 

كان السجل الملء بالخيانة دافعا للأسرة أن تذهب لمحكمة القضاء الإدارى وإقامة دعوى، وذلك حتى يتبرأوا منه ومن أفعاله التي ستوصم أجيالا بأسرها داخل عائلته، وقالت عريضة الدعوى التي تسلمتها محكمة القضاء الادارى، إن الدعوى مقامة من أشقاء الهارب معتز ومطر وزوجات اخوته، لأن الهارب معتز مطر اتخذ مسلكا معاديا للدولة المصرية وقام بالعديد من الأفعال التي تخل بنظام الدولة المصرية، من خلال بث العديد من الفيديوهات التي تسئ لدولتنا العظيمة مصر.

 

واوضح أشقاء الهارب في دعواهم، أن معتز مطر يرتكب أفعال تضر بسمعة مصر وتضر بمصلحة الوطن الذي احتوانا بداخلة، وأن الجنسية المصرية هي علاقة قوية تربط الفرد بدولة معينة وتقوم العلاقة علي أساس الحماية من جانب الدولة والخضوع من جانب الفرد .

 

ورصدت العديد من التقارير جرائم الهارب معتز مطر، ومنها تقرير يرصد تحريض معتز مطر، مذيع قناة الشرق، عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، على التجاوب مع دعوات التظاهر والتخريب فى مصر، وزعم مذيع قناة الشرق الإرهابية، عبر موقع "تويتر": أن النزول فى المظاهرات يمثل دفاعًا عما وصفها بـ"الحرية"، قائلا: "أنا بقولك انزل واتضرب وخليهم ياخدوك انت نازل عشان حرية بلدك متسمعش كلام شبه انكو هتنزلوا تتاخدوا واحنا اللى بنحرككوا بس"، متابعًا: "ده واجبك النزول وانك يتقبض عليك فى سبيل الحرية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة