أغرب أزياء الاحتفال بـ هالوين 2020 .. من وحى كورونا وانتخابات أمريكا

الأحد، 18 أكتوبر 2020 10:00 م
أغرب أزياء الاحتفال بـ هالوين 2020 .. من وحى كورونا وانتخابات أمريكا باروكة مايك بينس فلاي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد العالم خلال هذا الشهر للاحتفال بعيد الهالوين، لذلك طرحت المحلات التجارية مجموعة مختلفة من الملابس والإكسسوارات المناسبة للاحتفال بالهالوين، التي توحى بالرعب والخوف، وفى إطار هذا السياق، أشارتقرير منشور بموقع "y107"، إلى أغرب ملابس الهالوين لعام 2020.

أغرب أزياء الاحتفال بعيد الهالوين لعام 2020
 

باروكة مايك بينس بالذبابة
 

تعتبر باروكة مايك بينس بالذبابة، نائب الرئيس الأمريكي ترامب، أغرب أزياء الاحتفال بعيد الهالوين لعام 2020، وهى عبارة عن باروكة، بها ذبابة، وذلك بعد ظهور النائب خلال المناظرة الأخيرة مع كامالا هاريس، للترشح  لمنصب نائب الرئيس الأمريكي ، حيث تعرض لموقف محرج بسبب وقوف ذبابة على رأسه لعدة ثوانى خلال المناظرة، والتي كانت محل سخرية لرواد مواقع التواصل الاجتماعى لفترة من الوقت.

باروكة مايك بينس فلاي
باروكة مايك بينس فلاي

صانع الخبز
 

قضى العالم شهور عديدة في الجلوس بالمنزل خلال فترات الحظر، والتي أعتمد خلالها على شراء متطلبات المنزل من المحلات التجارية والمخابز، لذلك صمم هذا العام زى صانع الخبز، والذى يعتبر من أغرب ملابس الاحتفال بعيد الهالوين.

صانع خبز
صانعة خبز

 

زى بألوان الطيف
 

ويعتبر من أغرب ملابس الاحتفال بعيد الهالوين لهذا العام، هو زى مطبوع بألوان الطيف السبعة، والذى يخفى الإنسان من الوجه للقدم.

ألوان الطيف
ألوان الطيف

 

زى ألوان الطيف
زى ألوان الطيف

 

مكالمة "فيديو"
 

 أصبحت مكالمات الفيديو من أشهر وسائل التواصل بين الناس منذ انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، لذلك فكر مصممى أزياء ملابس الهالوين، في تصميم هيئة الجلوس لإجراء مكالمة "فيديو"، والتي تعتمد على الجلوس على الأريكة ببدلة وقميص أبيض وبنطلون "بيجامة"، للاحتفال بالهالوين والذى يعتبر من أغرب أزياء الاحتفال.

مكالمة فيديو
مكالمة فيديو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة