أكرم القصاص - علا الشافعي

8 غيابات مؤثرة فى الرجاء المغربي ضد الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

الأحد، 18 أكتوبر 2020 11:26 ص
8 غيابات مؤثرة فى الرجاء المغربي ضد الزمالك بدوري أبطال أفريقيا الرجاء
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق الرجاء الرياضى المغربي بقيادة جمال سلامى من كثرة الغيابات قبل قمة الزمالك في التاسعة مساء اليوم، الأحد، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس. وكان الأهلى قد تغلب على الوداد مساء أمس، السبت، 2-0 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وقطع شوطاً كبيراً نحو المباراة النهائية للمسابقة.

وكشف موقع "360 مغربي" أنه تأكد غياب 8 لاعبين أساسيين عن صفوف فريق الرجاء الرياضى أمام الزمالك فى قمة دوري الأبطال مساء اليوم الأحد، موضحا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها رباعى الرجاء المغربي، عيد الرحيم شاكير، والليبي سند الورفلي وزميله عبد الجليل أجبيرة إضافة إلى عمر بوطيب، أكدت استحالة مشاركتهم أمام الزمالك، وأن الجهاز الطبي يسارع الزمن لتجهيزهم لمباراة العودة التى ستقام السبت المقبل فى القاهرة.

وأضاف الموقع أن قائمة غيابات الرجاء تشمل أيضا كلاً من، أيوب نناح ومحمد زريدة، بعدما أكدت نتائج اختبارات كوفيد-19 التى خضع لها الفريق الأول، من لاعبين وطاقم فنى وطبى وإدارى، صباح أمس السبت، إيجابية التحاليل الخاصة بهما .

فيما يغيب أسامة سكحان لعدم تقييده باللائحة الافريقية، وحميد أحداد لنهاية العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر، بعد أن لعب له معارا من الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة