خالد صلاح

يؤكد: وزير الإعلام بيحارب نفسه..

وائل الإبراشى: أسامة هيكل يريد إعطاء الإعلام المصرى "الضربة القاضية"

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:37 ص
وائل الإبراشى: أسامة هيكل يريد إعطاء الإعلام المصرى "الضربة القاضية" برنامج التاسعة
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى: "إن تصريحات وزير الإعلام أسامة هيكل عن وسائل الإعلام هي بمثابة محاربة لنفسه، متساءلاً كيف لمسئول أن يقول أن هناك 65% من المصريين لا يشاهدون وسائل الإعلام؟"، لافتاً إلى أن الوزير المعنى بحل مشاكل الإعلام وتطوير القطاع يقول تصريحات مثل تلك التصريحات تؤدى إلى تدهور صناعة الإعلام، وتابع: "كأن وزير الإعلام يحارب نفسه.. الوزير بدأ بالصدام مع الهيئات الإعلامية وأوصل حالة من اليأس والإحباط بتصريحاته الأخيرة، الأمر الذى أثار موجة من الغضب العارم لدى العاملين بوسائل الإعلام المرئية والمطبوعة وغيرها، وكأنه يريد إعطاء الإعلام المصرى (الضربة القاضية)".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن كافة العاملين في وسائل الإعلام بمختلف أنوعها غاضبون من تصريحات وزير الإعلام، التى تعمل على تحطيم القطاع ونشر روح الإحباط واليأس بين كافة العاملين، وتابع: "الوزير جاى يحاب العاملين في المهنة بدلاً من العمل على حل مشاكل المهنة"، مشدداً على أن ذلك يثير الكثير من علامات الاستفهام.

ولفت "الإبراشى" إلى أن هناك حالة من الجدل والغضب في كافة الأوساط الصحفية، سواء في الصحافة الإلكترونية أو المطبوعة أو المرئية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة