خالد صلاح

الأهلي يُسقط الوداد بثنائية ويقترب من نهائي أفريقيا

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:15 ص
الأهلي يُسقط الوداد بثنائية ويقترب من نهائي أفريقيا الاهلي والوداد المغربي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الأهلي فوزا مهما علي الوداد المغربي بهدفين نظيفين في ملعب الوداد بذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا ، ووضع فريق الأهلي قدماً في نهائي دوري الأبطال بهذا الفوز حيث يحتاج للتعادل بأي نتيجة او الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة للتأهل رسميا للنهائي، او الخسارة بفارق هدف .

سجل ثنائية الأهلي قفشة وعلى معلول وبذلك إقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائي أفريقيا لكن الحسم سيكون في إستاد القاهرة الجمعة المقبل عندما تقام مباراة العودة بين بطلا مصر والمغرب.

وخاض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوي ، محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول و عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي و مروان محسن.

فيما ضم تشكيل الوداد التى أعلنها الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني الفريق ، كلاً من : رضا التكناوتي وعبد اللطيف نصير - يحيى عطية الله- إبراهيم نجم الدين - يحيى جبران - إبراهيم النقاش- وليد الكرتي- أيمن الحسوني وبديع أووك- إسماعيل الحداد - جباجبو.

من جانبه أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الغالي الذي حققه فريقه على الوداد المغربي بثنائية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال خلال تصريحات تلفزيونية: لقد كانت مباراة صعبة لأن الوداد كان يلعب بروح تنافسية وأراد ان يعود في المباراة وحصلنا على فرصة هدف مبكر نتيجة خطأ من مدافع الوداد وسجلنا منها هدف.

شدد: حارسنا محمد الشناوي كان متألق وتصدى لركلة الجزاء وهو ما أعطانا ثقة واغتنمنا الفرصة وسجلنا هدف ثاني في الشوط الثاني من المباراة، مضيفا : التنظيم التكتيكي كان جيد جدا ولعبنا حسب الخطة التكتيكية وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالث او رابع ولكن لم نغتنم الفرصة.

وأردف: خط وسط الميدان كان ناجحا وابلوا بلاءا حسنا في المباراة ولم نرتكب اية أخطاء في محور الدفاع وكانت المباراة افضل من كل النواحي، وأضاف: كنت أتمنى تسجيل اهداف اكثر ولكن اشكر اللاعبين على هذا الأداء الذي قدموه في مباراة الوداد.

الاهلي والوداد  (1)
 
الاهلي والوداد  (2)
 
الاهلي والوداد  (3)
 
الاهلي والوداد  (4)
 
الاهلي والوداد  (5)
 
الاهلي والوداد  (6)
 
الاهلي والوداد  (7)
 
الاهلي والوداد  (8)
 
الاهلي والوداد  (9)
 
الاهلي والوداد  (10)
 
الاهلي والوداد  (11)
 
الاهلي والوداد  (12)
 
الاهلي والوداد  (13)
 
الاهلي والوداد  (14)
 
الاهلي والوداد  (16)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة