أكرم القصاص - علا الشافعي

قمصان: التحضير الجيد والمبكر وراء فوز الأهلي على الوداد في المغرب

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:52 م
قمصان: التحضير الجيد  والمبكر وراء فوز الأهلي على الوداد في المغرب سامى قمصان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامى قمصان مدرب النادى الأهلى، أن الفريق قدم مباراة كبيرة جدا أمام الوداد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المركب محمد الخامس في المغرب، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، وقال في تصريحات لقناة الأهلى: "درسنا فريق الوداد بشكل كامل وسافرنا للمغرب قبل المباراة بوقت كافٍ، ولاعبو الأهلى قدموا مباراة كبيرة أمام الوداد".
 
وأضاف مدرب الأهلى: "وجود محمود الخطيب على رأس البعثة أعطى لنا دافع أكبر، ولكن انتصار اليوم خطوة ، ومازال متبقي شوط تانى في القاهرة، وشخصية الأهلى صنعت الفارق في المباراة".
 
وتابع سامى قمصان: "قدمنا مباراة كبيرة في الضغط والاستحواذ والتنظيم وكنا قادرين على الفوز بنتيجة أكبر، وعندنا مباراة في القاهرة سنقاتل من أجل تحقيق الفوز بها والوصول للنهائى".
 
حقق فريق الأهلى فوزا مهما على الوداد المغربى بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، بإستاد محمد الخامس بالمغرب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ليضع قدما في النهائي.
 
سجل ثنائية الأهلى قفشة وعلى معلول، وبذلك اقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائى أفريقيا لكن الحسم سيكون فى إستاد القاهرة الجمعة المقبل، عندما تقام مباراة العودة بين بطلا مصر والمغرب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة