عادل طعيمة لتلفزيون اليوم السابع: الأهلى سيتأثر برحيل فايلر بشكل إيجابى.. ويؤكد "الإعلام محسسنى إننا هنقابل أقوى فريق فى العالم والوداد عنده نقط ضعف".. والفار سيقلل من أخطاء الحكم

السبت، 17 أكتوبر 2020 07:07 م
عادل طعيمة لتلفزيون اليوم السابع: الأهلى سيتأثر برحيل فايلر بشكل إيجابى.. ويؤكد "الإعلام محسسنى إننا هنقابل أقوى فريق فى العالم والوداد عنده نقط ضعف".. والفار سيقلل من أخطاء الحكم تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط تلفزيون اليوم السابع الضوء على مباراة النادى الأهلى والوداد المغربى، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، في التاسعة مساء اليوم على ملعب محمد الخامس بالمغرب، باستضافة الكابتن عادل طعيمة في تغطية خاصة.

وقال الكابتن عادل طعيمة، إن فريق الأهلى سيتأثر برحيل فايلر عن القيادة الفنية خلال مبارايات دورى أبطال أفريقيا، إلا أنه سيتأثر بشكل إيجابىـ موضحاً أن فايلر بعد فترة كورونا كان هناك أداء سلبى وتغيرات في الأداء الفني بالملعب، وفور قدوم موسمانى قام بتحفيز اللاعبين نفسياً و تغيير خطط اللاعبين، بالإضافة لتغيير خطة اللعب باللعب على الأطراف والاختراق من العمق واستعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم.

00000
 

وأضاف طعيمة لتلفزيون اليوم السابع، أن موسمانى وخبرة اللاعبين وقدرات الإدارة التي وفرت كل سبل الراحة بدايةً بسفر الفريق بطائرة خاصة وتجهيز كافة الاستعدادات الكاملة، تشير إلى نجاح الفريق في تحقيق الإنجاز الأفريقي، مضيفاً أن موسيمانى قام بتغيير خطة لعب الفريق بالضغط من الأمام، وثقته في لاعبيه بالدفع بلاعبين من الناشئين في مباراة بيراميدز الأخيرة رغم لعبه أغلب أوقات المباراة بعشرة لاعبين.

0000000

وأكد الكابتن عادل طعيمة، أن اختيار موسيمانى كان اختيار دقيق لعلمه بفرق أفريقيا  بشكل كلى نظراً لممارسته الأفريقية المتعددة، كما أن الأهلى يمتلك كتيبة من اللاعبين المتميزين بدايةً من محمد الشناوى أفضل حارس مرمى في أفريقيا وخط الوسط بوجود السولية وديانج وحمدى فتحى، وخط الهجوم بوجود حسين الشحات وأجاى ومروان محسن، مؤكداً أن فريق الوداد فريق جيد لكنه يعانى في الدفاع.

000

 

وأشار طعيمة، إلى أن الإعلام يهول من فريق الوداد، مستطردا " محسسنى أننا هنقابل أحسن فريق في العالم"، احنا بنحترم الفريق لكننا لا نبالغ في احترامه مينفعش نترعب من فريق الكرة فيها أداء وواثق في فريق الأهلى بالعودة بالفوز من المغرب، موضحاً أنه لا يمكن أن لا يمكن التدخل في عمل موسيمانى وهو الوحيد القادر على وضع التشكيل الأمثل للفريق في مباراة اليوم، بالإضافة أن مباراة الذهاب والإياب في هذا التوقيت لا يختلفان خاصةً مع غياب الجماهير عن المباريات.

وأكد طعيمة، أنه لا يوجد أي فريق في العالم يشتكى من الحكم، رغم وجود تجاوزات في أفريقيا، وهو ما دعى الاتحاد الأفريقي لإيقاف أكثر من حكم، إلا أن وجود الفار والمراقبة الدولية والأفريقية، وهو ما يساعد في تقليل حجم الأخطاء التحكيمية خلال المبارايات الأفريقية.

00
 
0
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة