أكرم القصاص - علا الشافعي

تغطية حية لتليفزيون اليوم السابع من داخل الجامعات فى أول أيام الدراسة

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:19 م
تغطية حية لتليفزيون اليوم السابع من داخل الجامعات فى أول أيام الدراسة جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية جديدة لانطلاق العام الدراسى الجديد من الجامعات، من إعداد محمد الحناوى ومحمد محسوب وتقديم آلاء شتا. وانطلقت اليوم السبت، الدراسة بالجامعات المصرية وفقا للخريطة الزمنية للعام الجامعى الجديد، واستقلبت  الجامعات الطلاب على أن يتم تطبيق منظومة التعليم الهجين خلال العام الدراسى الجديد، والتى تمزج بين التعليم المباشر والتعليم أون لاين.

واستعدت الجامعات للعام الدراسى الجديد بتدشين عدد من المنصات الإلكترونية لتطبيق منظومة التعليم الهجين ورفع المقررات الدراسية إلكترونيا عليها.

 

وكان المجلس الأعلى للجامعات أقر الخريطة الزمنية للعام الجامعى 2020/ 2021، حيث تبدء الدراسة بالفصل الدراسي الأول يوم السبت 17/10/2020، وتستمر الدراسة لمدة أربعة عشر أسبوعًا تنتهي يوم الخميس 21/1/2021، وتجرى امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من السبت 23/1/2021 حتي الخميس 4/2/2021، وفقًا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية.

 

وللاطلع على مزيد من التفاصيل والصور الحية من داخل الجامعات انضم لنا الزميل محمد صبحى من جامعة القاهرة والذى أطلعنا على الأجواء فى أول أيام الدراسة وأبرز المشاهد والإجراءات اللى رصدتها منذ الصباح وحتى الآن ، وأبرز استفسارات الطلاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة