أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر حسنى يتعاون مع الشاعر محمد عاطف بأغنية فى ألبومه الجديد

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:00 ص
تامر حسنى يتعاون مع الشاعر محمد عاطف بأغنية فى ألبومه الجديد تامر حسنى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشاعر محمد عاطف أنه يتعاون في ألبوم النجم تامر حسنى بأغنية جديدة تحمل اسم "فجأة" وتقدمه بشكل مختلف وجديد وتنتمى إلى طبيعىة أغانى الرجوع للحنين، من ألحان تامر على وتوزيع يحيى يوسف كما قال عاطف  لـ"اليوم السابع" .

وأضاف أنه سعيد بالعمل مع نجم كبير بحجم تامر حسنى ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور لأنه يعتبرها قريبة جدا من قلبه .

الشاعر محمد عاطف
 

ولم تكن هذه المرة هى الأولى التى يتعاون فيها محمد عاطف مع تامر حسني، حيث تعاونا من قبل في ثلاث أغانى هى أغنية "دايب"، والذى قدمها فى ألبوم "قرب كمان"، و"وبعدين" من فيلم " الحرب العالمية الثالثة"، وأغنية "180 درجة".

تامرحسنى
 

وطرح النجم تامر حسنى، أغنية "مبطلناش إحساس" أولى أغانى ألبومه الجديد "خليك فولاذى" المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وهى من كلمات محمد القاياتى، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ميكس هانى محروس.

وفى سياق متصل، ما زالت أغنية "اختراع" للنجمين تامر حسني ومحمود العسيلي تحقق مشاهدات ضخمة على يوتيوب، تخططت أكثر من 25 مليون مشاهدة، وهى من إخراج تامر حسنى، بينما كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.

وكانت أخر أعمال الشاعر محمد عاطف أغنية "محتاج سنة" الذى طرحها النجم احمد جمال وحققت نجاح كبير، وهى ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما، وتعتمد الأغنية على الطابع الرومانسى، مع نغمات الريتم المقسوم، وتحمل فى وصفها ومضمونها قصة حب حقيقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة