أكرم القصاص - علا الشافعي

بيليفيلد ضد بايرن ميونخ.. ليفاندوفسكى يقود هجوم العملاق البافارى

السبت، 17 أكتوبر 2020 05:35 م
بيليفيلد ضد بايرن ميونخ.. ليفاندوفسكى يقود هجوم العملاق البافارى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه أرمينيا بيليفيلد، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "شوكو أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجديد 2020-2021، وجاء تشكيل العماق البافارى في لقاء اليوم كالتالى: مانويل نوير فى حراسة المرمى، لوكاس هيرنانديز، الابا، زوله، بافارد، توليسو، جوريتزكا، كومان، مولر، جنابري، وليفاندوفسكي.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

ويسعى الفريق البافارى لإلحاق الهزيمة الأولى لفريق أرمينيا بيليفيلد على أرضه، حيث لم يتلقى النادى الصاعد حديثا لأى هزيمة على ملعبه حتى الآن فى العام الحالي (8 انتصارات وتعادلين)، وحافظ على نظافة شباكه في المباريات الـ 8 التي حقق فيها الفوز.

وفي الموسم الجديد من البوندزليجا، خاض الفريق مباراة واحدة على أرضه حتى الآن، فاز فيها على كولن بهدف نظيف في الجولة الثانية.

وصعد نادي أرمينيا بيليفيلد بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندزليجا" للمرة الثامنة فى تاريخه والأولى منذ عام 2009.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد أرمينيا بيليفيلد في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

وكان بايرن ميونخ، حقق  فوزا قاتلا على مضيفه هيرتا برلين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة المثيرة التى أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة