أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل 10 أهداف لنجوم الإنتر ضد ميلان قبل ديربى الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 17 أكتوبر 2020 01:53 م
أجمل 10 أهداف لنجوم الإنتر ضد ميلان قبل ديربى الدوري الإيطالي.. فيديو إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نجوم فريق إنتر ميلان الإيطالى العديد من الأهداف الرائعة في شباك ميلان بديربى ميلانو خلال السنوات الماضية، وذلك قبل المواجهة النارية المقرر إقامتها بين النيراتزورى وضيفه الروسونيرى، والمحدد لها السادسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجديد 2020-2021، ونشرت القناة الرسمية لنادى إنتر ميلان أجمل أهداف الفريق على أرضه ووسط جماهيره ضد ميلان وجاء أبرزها عن طريق كل من: دييجو ميليتو، أدريانو، ستانكوفيتش، مايكون، دي فريج.

 
في الوقت نفسه، أكد أنطونيو كونتى مدرب انتر ميلان الإيطالى، أنه من غير الصحيح الاستسلام لأزمة فيروس كورونا، وأن توقف النشاط في الموسم الماضى، كان كارثيا، وأنه لا يجب الشكوى من موجة فيروس كورونا الثانية، ويجب تقبل الوضع.
 
وقال كونتى في المؤتمر الصحفى لمباراة الديربى، "اللحظة صعبة، علينا جميعًا أن نكون جيدين ومتعاونين ، استباقيين ، نقبل الوضع الحالي ، نتحلى بالكثير من الصبر والتوافر: لقد مررنا بفترة صعبة للغاية ، كنت آسفًا لأننا نسينا الكثير عنها، يجب أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى ، فالتوقف سيكون كارثيًا على الجميع. لا يبدو أنه من الصواب الشكوى: علينا أن نتحد ونبذل قصارى جهدنا ، كل في مجاله الخاص ، هو الشيء المهم لجميع الإيطاليين."

وعن الحالات الإيجابية في الإنتر قال: "نحن نراقبها يوميًا مع الطاقم الرياضي ، مع جلسات فيديو ، للحفاظ على الحد الأدنى من الحالة. المشكلة ليست في الفيروس ، ولكن في حقيقة أنه من الصعب التدريب في المنزل ، وعندما يعودون ، سيتعين عليهم العودة إلى قدم المساواة مع زملائهم في الفريق ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة