خالد صلاح

مدرب الرجاء: مباريات الفرق المغربية والمصرية قوية وتحسمها تفاصيل صغيرة

السبت، 17 أكتوبر 2020 04:46 م
مدرب الرجاء: مباريات الفرق المغربية والمصرية قوية وتحسمها تفاصيل صغيرة مدرب الرجاء
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال السلامى، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوى، أن المباريات بين الفرق المغربية والمصرية دائماً ما تكون قوية وتحددها تفاصيل صغيرة، وذلك قبل مواجهة الفريق المغربى أمام ضيفه الزمالك، والمقرر إقامتها غدا الأحد، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وقال السلامى في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف": "هي مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا. فزنا للتو بالدوري المغربي والآن ننقل أنظارنا نحو المهمة القارية. المباريات بين الفرق المغربية والمصرية دائماً ما تكون قوية وتحددها تفاصيل صغيرة. لدي ثقة في لاعبي فريقي".

أضاف مدرب الرجاء البيضاوى "نفتقد جمهورنا بسبب محاذير جائحة كوفيد 19 لكننا سنلعب لتحقيق نتيجة مقنعة قبل التوجه لخوض مباراة الإياب في مصر. هدفنا هو الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الرابعة".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية أن بعثة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ستطير إلى القاهرة ظهر الأربعاء المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

وقال موقع "البطولة"، إن الفريق الأخضر سيتوجه إلى مصر عبر رحلة جوية خاصة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي، وسيكون قوام البعثة 50 فردا من لاعبين وجهاز فني ومجلس إدارة.

ويستعد الفريق الأخضر لمواجهة الزمالك غدا الأحد، فى التاسعة مساءً على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، فى ذهاب "المربع الذهبي" لدوري الأبطال، ومن المقرر أن يخضع اليوم فريق الرجاء لاختبارات كورونا جديدة قبل مباراة الغد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة