خالد صلاح

قائد الرجاء المغربى: الزمالك فريق قوى ويملك لاعبين مميزين

السبت، 17 أكتوبر 2020 05:02 م
قائد الرجاء المغربى: الزمالك فريق قوى ويملك لاعبين مميزين محسن متولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محسن متولى، قائد فريق الرجاء البيضاوى المغربى، على قوة لاعبى فريق الزمالك، وذلك قبل المواجهة النارية التي تجمع الفريقين في التاسعة من مساء غد الأحد، على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وقال متولى في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" قبل المباراة "نعرف جيداً القيمة الكبيرة لهذه المباراة. نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية حتى تسهل من مهمتنا في مباراة الإياب".

أضاف قائد الرجاء المغربى "الزمالك فريق قوي ويملك لاعبين مميزين استحقوا الوصول لهذه المرحلة"، وتابع "ستكون مباراة صعبة لكن بروح الفريق والمعنويات العالية التي نملكها بعد الفوز بالدوري، نأمل أن نحقق هدفنا التالي وهو لقب دوري الأبطال".

ويواجه فريق الرجاء ضيفه الزمالك بمعنويات مرتفعة عقب تتويجه الأحد الماضي، بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 12 في تاريخه.

وتسلم نادي الرجاء البيضاوى درع الدوري المغربي الأربعاء الماضى من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبحضور أعضاء الجامعة وإدارة النادي واللاعبين.

ورفع محسن متولي قائد الفريق درع البطولة رقم 12 في تاريخ النادي بعد التتويج باللقب الذي جاء في المباراة الأخيرة من المسابقة يوم الأحد الماضي عندما فاز الرجاء على الجيش الملكي.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية أن بعثة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ستطير إلى القاهرة ظهر الأربعاء المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.
 
وقال موقع "البطولة"، إن الفريق الأخضر سيتوجه إلى مصر عبر رحلة جوية خاصة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي، وسيكون قوام البعثة 50 فردا من لاعبين وجهاز فني ومجلس إدارة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة