خالد صلاح

زوجة الشهيد الشبراوى تروى لتليفزيون اليوم السابع مكالمتها مع والدة منسى بعد معركة البرث

السبت، 17 أكتوبر 2020 07:05 م
زوجة الشهيد الشبراوى تروى لتليفزيون اليوم السابع مكالمتها مع والدة منسى بعد معركة البرث تامر إسماعيل مع زوجة الشهيد الشبراوي
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المهندسة ندى حسن زوجة الشهيد الرائد أحمد الشبراوى تعليقا على خبر وفاة والدة الشهيد أحمد منسى الحاجة سناء محمد رضا، إن الخبر كان محزن لها وللجميع.

 

وأضافت خلال تغطية خاصة لـ "تليفزيون اليوم السابع"، والتى قدمها تامر إسماعيل: "حزنا وتأثرنا على فراقها كتير، لكن تحس أن لقائها بابنها الشهيد قرب، الشهيد العقيد منسى رحمة الله عليه كان ليه جملة شهيرة وهى إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب، وسبحان الله لقائه بوالدته كان قريب بعد 3 سنوات من وفاته".

وتابعت: "والدة أحمد منسى خلال الثلاث سنوات اللى عدوا كانت صابرة ومحتسبة، كان عندها ظروف صحية، كانت قعيدة لا تتحرك، وكانت رغم ده صابرة على مرضها وصابرة على استشهاد ابنها، نحسبها عند الله من الصابرين، ونسأل الله أن يجازيها خير على مرضها وصبرها".

 

وروت المهندسة ندى لـ تليفزيون اليوم السابع، تفاصيل المكالمة الهاتفية التى جمعت بينها وبين والدة منسي بعد استشهاده والشبراوى فى معركة البرث، وقالت: "بعد استشهاد منسى وشبراوى، متعلقات أحمد جت معاها متعلقات تانية، عرفت أنها بتاعة أحمد منسى، وبعد ما تواصلت مع ناس وصلت لوالدة أحمد وكلمتها، ووجدتها سيدة صابرة ومحتسبة، ودعت لى وزوجة منسى أن ربنا يصبرنا ويدينا القوة، وسألتنى عن أخبارى، وطلبت بعدها أكلم زوجة منسى وكلمتها عزتها".

 

أما عن المتعلقات التى تبادلت بين منسى وشبراوى، قالت المهندسة ندى زوجة الشهيد أحمد الشبراوى: "متعلقات منسي جت وسط حاجة أحمد، كانت حاجات شخصية عبارة عن سماعة بلوتوث، وأفرول، كان فيه وسط أفرولات أحمد، واحد منهم لقيت الشارة مكتوب عليها اسم العقيد منسي فعرفت أنها بتاعته". 

 

وتابعت: "ربنا يرحم والدة الشهيد أحمد منسى، أنا حسيتها وأنا بكلمها أنها نموذج للست المصرية القوية كانت موجوعة على ابنها لكنها كانت صابرة وراضية".

 

وعن إحساس الأم وهى تتعامل مع متعلقات ابنها الشهيد قالت: "الأم بتتعامل مع متعلقات ابنها الشهيد بأنها حاجة من ريحته وبتفضل تستعيد الذكريات وتدور على صور ابنها من وهو فى سن صغير وحتى قبل استشهاده، وكذلك الزوجة فأنا متعلقات ولبس أحمد كلها لم أتنازل عنها مطلقا وكلها موجودة فى دولابه".

 

وقالت المهندسة ندى عن علاقة منسى بوالدته: "العلاقة بين الابن والأم علاقة خاصة، وخاصة لما يكون الابن بار، والابن اللى بيشيلها، والعقيد منسي كان كده، زوجة منسى صديقتى ودايما كانت بتقولى إن منسى كان بار بوالدته، كان متأثر جدا بمرضها، وكان تقريبا هو اللى شايلها، الست ديه اتوجعت جدًا لنا أن نتخيل أم شافت ابنها فى حياتها استشهد".

 

وتوفت اليوم والدة الشهيد البطل أحمد المنسي بعد أزمة صحية مرت بها منذ ٣ أسابيع، نقلت على إثرها إلى المستشفى الجوى بالتجمع الخامس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة