أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة هلال: اتربيت فى الزاوية الحمرا واتعلمت فيها أصول الجدعنة

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 11:33 م
حمادة هلال: اتربيت فى الزاوية الحمرا واتعلمت فيها أصول الجدعنة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم حمادة هلال: "أنا مبسوط إنى موجود فى أول حلقة فى برنامج واحد من الناس، وده شرف على راسى، وأنا بحبه جدا وطول عمرى بتابع البرنامج من زمان جدا".

وأضاف حمادة هلال، خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة: "أنا اتولدت في الشرقية ولكن مش فترة طويلة واتربيت أكتر من 15 سنة فى حى الزاوية الحمرا في منطقة القصيرين، ودى أسعد فترة في حياتى".

وأكد هلال: "اتعلمت إزاى أكون مسئول عن نفسى وإزاى أحافظ على المبادئ وإزاى تحترم الكبير ولو حد غلط فيك مينفعش ترد عليه وتروح تسأل الكبير واتعلمت فيها أصول الجدعنة".

وطرح النجم حمادة هلال أغنيته الأخيرة بعنوان "طحن في طحن"، وذلك على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، والأغنية من توزيع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبد الحليم، ويقدمها بشكل جديد عن أعماله السابقة وتحمل العديد من المفاجآت.

وتأتى هذه الأغنية بعد النجاح الذى حققه حمادة هلال فى أغنيته الأخيرة "جمالها" وظهرت معه في الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة من كلمات ماجد صبرى، وتوزيع مادو صالح وجيتارشريف فهمى ومن إخراج أحمد عاطف، وحازت على إعجاب الكثيرين، واحتلت التريند عقب طرحها مباشرة وحققت نسب مشاهدة عالية.

 

4654656
 

 

656t4643
 

 

45435t435
 

 

342trter
 

 

sdfsdfsdf
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة