بايرن ميونخ يتفوق تهديفيا على عمالقة أوروبا برقم قياسى قبل لقاء بيليفيلد

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 11:17 م
بايرن ميونخ يتفوق تهديفيا على عمالقة أوروبا برقم قياسى قبل لقاء بيليفيلد بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني، تهديفا على جميع الأندية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" أخر عامين، وذلك قبل المواجهة التي يخوضها الفريق البافارى أمام مضيفه أرمينيا بيليفيلد، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "شوكوأرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجديد 2020-2021.

ذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن العملاق البافارى سجل منذ بداية العام الحالي، 67 هدفًا في مسابقة البوندزليجا، كما أحرز 189 هدفا في المسابقة في أخر 64 مباراة بالدوري الألماني وتحديدا منذ 20 أكتوبر 2018، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، علما بأنه لم يفشل في زيارة الشباك سوى في مباراتين فقط.

وكان بايرن ميونخ، تأهل للدور الثانى من كأس ألمانيا مؤخرا، بعد فوزه على نظيرع فريق دورين ميرزينتش، من الدرجة الخامسة، بثلاثية نظيفة، فى البباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "اليانز آرينا"، ضمن مواجهات الدور الأول من كأس المانيا.

وكانت تلك المواجهة قد تأجلت، بعد أن كان من المقرر إقامتها فى الشهر الماضى، لإتاحة الفرصة لإراحة لاعبى البايرن بعد موسم طويل، نتيجة مشاركه فى شهر أغسطس بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى توج بلقبها.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحمل لقب كأس ألمانيا من الموسم الماضى، بعد الفوز على باير ليفركوزن 4-2 فى المباراة النهائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة