أكرم القصاص - علا الشافعي

اليمنيون ينتفضون ضد توكل كرمان بعد كشف خيانتها.. تسريبات كلينتون فضحت تعاونها مع إدارة أوباما وقطر لإسقاط بلادها.. مطالبات بمحاسبتها مع دعاة الخراب.. ورواد تويتر يدعون إلى تشكيل لجنة لرفع قضايا بالمحاكم الدولية

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 02:00 م
اليمنيون ينتفضون ضد توكل كرمان بعد كشف خيانتها.. تسريبات كلينتون فضحت تعاونها مع إدارة أوباما وقطر لإسقاط بلادها.. مطالبات بمحاسبتها مع دعاة الخراب.. ورواد تويتر يدعون إلى تشكيل لجنة لرفع قضايا بالمحاكم الدولية كرمان وكلينتون
كتب - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتفض اليمنيون غضبا بعد كشف تسريبات الرسائل الإكترونية من بريد وزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون والتي فضحت تعاونها مع الأفعى الأخوانية توكل كرمان لإسقاط اليمن ووضعها تحت تصرف الإخوان والجماعات المتطرفة، ودفع تحالف الشر هذا اليمنيين للمطالبة بمحاكمة توكل كرمان، بسبب خيانتها واستخدام أجندة اجنبية داخل التراب اليمنى، وبعد أن أدرك النشطاء والمواطنون اليمنيون، حجم المؤامرة المشتركة التي مولها النظام القطري ونفذها أذرع تنظيم الإخوان في اليمن، ووصفوها بأنها "مؤامرة ثلاثي الشر"، أمريكا وقطر بالتعاون مع توكل كرمان.

 

ووفق وسائل إعلام خليجية، فإن نشطاء يمنيون طالبوا، بتقديم دعاة الخراب، التي تجمع موظفي مكتب هيلاري وقيادات قطرية وإخوانية إلى المحاكم الجنائية وتعويض الضحايا الذين زج بهم تنظيم الإخوان كقرابين في طريق صعودهم إلى سدة الحكم.

وتظهر بعض الرسائل المتبادلة بين طاقم السفارة الأمريكية في صنعاء وموظفي مكتب خارجية هيلاري كلينتون، الدور الكبير والمنسق الذي لعبته الإدارة الأمريكية في إدارة الاحتجاجات مع النظام القطري وفي الضغط على الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

 

 

واعتبر رئيس مؤسسة بناء حياة للتنمية والحقوق والحريات، الناشط اليمني، كامل الخوداني، رسائل كلينتون والإخوان وقطر، بمثابة "مؤامرة كاملة" دمرت الشعوب العربية وجيوش ومؤسسات الدول ومزقتها لكانتونات تابعة بدعم قطري وتنسيق كامل مع تنظيم الإخوان الإرهابي.

 

وقال الناشط اليمني، في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع "تويتر"، إنه من الواجب بعد تسريبات إيميلات هيلاري أن تشكل لجان من كافة الدول التي سقطت تحت وطأة هذه المؤامرة وكافة الضحايا لما سمي بالربيع العربي ورفع قضايا بالمحاكم الدولية ضد قادة النظام القطري و ضد هيلاري وطاقمها وقيادات الإخوان التي لعبت على الأرض بتهمة تدمير هذه البلدان، ومنها اليمن.

وأضاف، أن المطالبة برفع القضايا من المهم أن تشمل أسماء أولياء الدم لكل ضحية وكل أسرة فقدت منزلها وتشردت لمحاكمتهم كمجرمي حرب.

‏وتابع "الخوداني" أنه "رغم ما كشفته إيميلات هيلاري من مؤامرة ما سمي بـ"الربيع العربي" بتخطيط أمريكي ودعم قطري وتنفيذ إخواني لتمزيق وتدمير الشعوب العربية.. لاتزال بعض الأبواق من إخوان اليمن تزعم أن ماحدث من ثورات كانت لصالح الشعوب في كارثة وإشارة عن مدى استمرار التنظيم الإرهابي في تزيف وعي اليمنيين".

 

وغرد الناشط اليمني، محمد علي البيضاني بقوله إن النظام القطري أدخل الجراح والألم إلى كل بيت عربي، وتساءل: كم سقط من ضحايا إثر مؤامرات قطر في اليمن وسوريا وليبيا ومصر وتونس.

إلى ذلك، شنت الناشط اليمنية والقيادية في حزب التنظيم الوحدوي الناصري، أروى الشميري، هجوما على القيادية الإخوانية توكل كرمان ووصفتها بـ"الأفعى" باعتبارها أكبر المستفيدين من نكبة 2011.

وقالت الشميري، في منشور على صفحتها فيسبوك، إن تسريبات هيلاري كلينتون عن اليمن والتي تم نشرها بالأمس فضحت حقيقة الأفعى الإخوانية توكل كرمان و "نكبة فبراير 2011"

وأشارت إلى أن كرمان استطاعت من خلال المتاجرة بدماء الشباب اليمني الوصول إلى جائزة نوبل للسلام، والتي فازت بها بالمناصفة في العام ذاته.

 وتمكنت توكل كرمان من خلال الأموال القطرية التي حصلت عليها لدعم ساحات الاعتصام من تكوين إمبراطورية خاصة بها في الخارج وامتلاكها لمؤسسات و قناة فضائية (قناة بلقيس) ، ضاربة بأحلام الشباب اليمنيين عرض الحائط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة