أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. انطلاق الدراسة غدا والكاف يختار مصر لنهائى دور الأبطال

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 07:58 م
Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. انطلاق الدراسة غدا والكاف يختار مصر لنهائى دور الأبطال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم آلاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الجمعة، 16 أكتوبر وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7 خبر الداخلية تنفى مد مهلة تركيب الملصق الإلكترونى حتى أبريل 2021، حيث نفت وزارة الداخلية صدور قرار بمد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني حتى أبريل 2021، وينتهى التمديد 21 نوفمبر 2020، تيسيراً على المواطنين، مُناشدةً مالكى المركبات سرعة التوجه لإدارات المرور لتركيب الملصق.

كما تضمنت العناوين، ينطلق العام الدراسى الجديد 2020/2021، غدا في مدارس 12 محافظة، وتستقبل الجامعات الطلاب غدا على أن يتم تطبيق منظومة التعليم الهجين والتى تمزج بين التعليم المباشر والتعليم أون لاين.

رياضيا.. أسفرت القرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن اختيار مصر لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربي غدا، ويتلقى الزمالك مع الرجاء المغربي، الأحد فى مباريات نصف النهائى.

عالمياً.. قرر الرئيس البرازيلي، إقالة السيناتور شيكو رودريجيز، المساند له في مجلس الشيوخ من منصبه بعد أن اختلس النائب أموالاً كانت موجهة لمكافحة وباء كورونا أخفى بعضها في ملابسه الداخلية.

عربياً.. أظهرت إحصاءات حكومية قطرية، أن الاقتصاد انكمش 6.1 % بالربع الثاني من العام الجاري نتيجة إغلاق شركات وتقليص أنشطة، كما انكمش الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي 6.4%.

فنياً.. نشرت رانيا محمود ياسين عبر حسابها على إنستجرام صورة إحدى المعتمرات أهدت عمرة لروح الفنان الراحل محمود ياسين، الذى توفى الأربعاء الماضى، وقامت بتصوير صورة تحمل اسمه من أمام الكعبة.

ونبقى مع العناوين الفنية، حيث طرح النجم تامر حسنى طرح أغنية "مبطلناش إحساس" أولى أغانى ألبومه الجديد "خليك فولاذى" المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، من كلمات محمد القاياتى، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ميكس هانى محروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة