نظرة الخطيب ولمسة معلول وتركيز موسيمانى أبرز ملامح تدريب الأهلى استعدادا للوداد

الخميس، 15 أكتوبر 2020 11:46 م
نظرة الخطيب ولمسة معلول وتركيز موسيمانى أبرز ملامح تدريب الأهلى استعدادا للوداد تدريب الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من المشاهد واللقطات ظهرت فى التدريب الثانى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء فى المغرب، فى إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها بعد غدٍ السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ظهر الأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ورئيس البعثة خلال متابعته بتركيز شديد لمران الفريق.

كما ظهر التركيز على جميع اللاعبين والمدير الفنى الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، بخلاف اللمسات الفنية التى قام بها التونسى على معلول وصالح جمعة ولقت استحسان من الجهاز الفنى وزملائهم بالفريق.

وضمت قائمة الأهلى إلى المغرب كلاً من: محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحى وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدى فتحي، ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايى وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي، التونسى على معلول والأنجولى جيرالدو.

وعقد بيتسو موسيماني، اجتماعًا مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، في حضور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية، لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بالفريق، فيما بدأ محمود كهربا، لاعب الفريق تدريبات الجري حول الملعب، وأدى اللاعب فقرات تأهيل متنوعة وفقًا للبرنامج الذي يؤديه لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وحرص الدكتور خالد محمود، على الاجتماع مع اللاعب لمتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع له. وكان كهربا قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري. 

كما حرص بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلى، على عقد العديد من الجلسات المنفردة مع لاعبى الفريق من أجل تجهيزهم لمباراة الوداد المغربى المقرر لها بعد غدٍ السبت على مركب محمد الخامس.

وخضعت بعثة فريق الأهلى برئاسة محمود الخطيب، لإجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا بمقر إقامة الفريق فى المغرب قبل التوجه إلى التدريبات.

Image may contain: one or more people and outdoor

نظرة الخطيب 

لمسة على معلول 

تركيز موسيمانى

لمسة صالح جمعة

ابتسامة أليو ديانج 

تأهيل كهربا

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

 

تدريبات فريق الأهلى
تدريبات فريق الأهلى

 

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة