تأكد غياب ريبيتش عن ميلان ضد الإنتر فى ديربى الغضب

الخميس، 15 أكتوبر 2020 07:40 م
تأكد غياب ريبيتش عن ميلان ضد الإنتر فى ديربى الغضب انتى ريبيتش مهاجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد ميلان، لخدمات مهاجمه الكرواتى أنتى ريبيتش، بداعى الإصابة، فى لقاء ديربى الغضب، أمام جاره فريق إنتر ميلان، المقرر له فى السادسة من مساء بعد غدٍ السبت، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن الجهاز الطبى فى ميلان، استبعد تماما مشاركة ريبيتش فى لقاء السبت، وسيستمر فى تلقى الجلسات العلاجية وسيقوم بفحص جديد الأسبوع المقبل للكشف عن موعد عودته للمشاركة فى المباريات.

وأشار الموقع إلى أن خيارات المدير الفنى لميلان ستيفانو بيولى، ستنحصر بين رافائيل لياو والإسبانيان براهيم دياز وصامويل كاستيخو لتعويض غياب ريبيتش.

وكان ميلان قد تعاقد مع ريبيتش بشكل نهائى هذا الصيف ضمن صفقة انتقال المهاجم البرتغالى أندريه سيلفا، إلى فريق اينتراخت فرانكفورت الألمانى، خلال الصيف الحالى.

وتألق المهاجم الكرواتى صاحب الـ27 عاما، مع فريق ميلان الذى لعب له على شبيل الإعارة، الموسم الماضى، من خلال تسجيله 12 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة، خلال 36 مباراة مع الفريق اللومباردى فى جميع المسابقات.

ونجح ميلان، فى تحقيق الفوز، خلال مواجهاته الثلاث الأولى فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، وجمع 9 نقاط، فى المقابل حصد إنتر ميلان، 7 نقاط من فوزين وتعادل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة