أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. مصر تحتل المركز 63 فى الخصوبة على مستوى العالم

الخميس، 15 أكتوبر 2020 12:23 ص
Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. مصر تحتل المركز 63 فى الخصوبة على مستوى العالم حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، التى أعدها الزميل رامى نوار وقدمتها الزميلة حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الأربعاء، 14 أكتوبر وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7) on

تضمنت عناوين نشرة اليوم، قرينة الرئيس السيسى تزور معرض تراثنا وتؤكد: تحية شكر للأيدى المصرية المبدعة، حيث زارت السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى، معرض تراثنا، للحرف اليدوية، ووجهت الشكر للأيدي المصرية التي أبدعت التصميم والإنتاج وما يقدموه من مصنوعات لا تقل عن مثيلاتها العالمية".

 كما تضمنت النشرة، تصريحات الدكتور طارق توفيق، نائب وزير الصحة لشئون السكان، أكد أن معدل الخصوبة بمصر 3 أطفال لكل سيدة، وتحتل مصر المركز 63 عالميًا فيما يتعلق بالخصوبة، ووصل معدل النمو السكاني لـ1.9%.

 

رياضياً.. طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فرض سياجاً من السرية على مران الفريق الأول بالمغرب والمقرر اقامته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل.

 كما شاهد فريق الزمالك  جزء من تدريبات الوداد المغربي حيث تصادف وجوده فى الملعب قبل مران الزمالك، ويخوض الزمالك أولى تدريباته على ملعب الوداد الذي يستضيف الزمالك نظرا للعلاقات الطيبة بينهم.

 

وفى عناوين الرياضة العالمية، انتقل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى منزله بمدينة تورينو الإيطالية من أجل الدخول في الحجر الصحي لحين الشفاء من فيروس كورونا، حيث يقوم باتباع الإجراءات التي حددتها السلطات المحلية.

 

فنياً.. طالب النجم محمد هنيدى، توقيع أقصى عقوبة على قتلة فتاة المعادى اللى تعرضت لمضايقات أثناء سيرها فى الشارع، وحددت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، هوية 3 متهمين بعد تفريغ الكاميرات.

 

وعالمياً.. أعلنت الحكومة الفرنسية، حالة الطوارئ في مجال الصحة العامة، بسبب تفشي فيروس كورونا.. وقالت الحكومة، إن جائحة كورونا كارثة صحية عامة تهدد صحة السكان وتبرر اتخاذ إجراءات صارمة.

Top 7 هى خدمة إخبارية يومية يقدمها "اليوم السابع"، تعرض بإيجاز أهم القصص الخبرية المصرية، العربية، والدولية، في مختلف المجالات سواء كانت السياسية، الفنية، أو الرياضية على مدار اليوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة