أكرم القصاص - علا الشافعي

نجيب ساويرس: أتمنى شراء شركة الأهلى وأى مشروع بنجحه.. وصلاح قدوة للرياضيين

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 01:32 م
نجيب ساويرس: أتمنى شراء شركة الأهلى وأى مشروع بنجحه.. وصلاح قدوة للرياضيين رجل الأعمال نجيب ساويرس
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عن أمنيته فى شراء شركة النادى الأهلى، وأنه يرغب فى إصدار الدولة قانونا واضحا بتملك الشركات الخاصة للأندية خلال الفترة المقبلة لأن هذا الأمر سيزيد من قوة الدورى ويزيد من موارد الأندية، مثل ما يحدث فى الدوري الإنجليزي لأندية عديدة كثل مانشستر يونايتد وليفربول.

وتابع ساويرس، فى تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1"، "لابد من أن العملية فى مصر تكون منتظمة بشكل أكبر بمعنى أن يتم إصدار قانون واضح يسمح للشركات الخاصة بتملك الأندية مثل ما حدث لمانشستر يونايتد وليفربول"، ولا بد من وجود استثمارى لدى الأندية الكبيرة يفهم فى الماليات لزيادة دعم وموارد الأندية، وشق إدارى وتسويقى.

 

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس "الحمد لله بادخل أى مشروع بنجح، كنت الأول في مدرستى، وأى مجال خاص بي لازم أكون الأول ".

وأضاف ساويرس أنه حال عرض عليه شراء نادٍ في مصر أكد بالطبع ستكون شركة النادي الأهلي، مضيفاً "أنا أهلاوي من زمان فأنا من جيل صالح سليم وطه إسماعيل، دائمًا بقول النادي لابد أن يمتلك إدارة قوية، المسألة ليست في كرة القدم فقط، لابد أن يكون لديك إدارة تسويق لكي تدير النادي وتعظم من موارد النادي".

وأضاف نجيب ساويرس أن تجربة نادي الجونة ناجحة لكنها كانت مكلفة، وتجربتي مع زد ستكون مميزة وهناك اهتمام بالناشئين، مضيفاً أنه سعيد برعاية أبطال مصر مثل ميار شريف في التنس وآخرين، وأنه يهدف تواجد أكثر من بطل يمثل مصر، والرياضة هامة للغاية، وأن محمد صلاح أصبح مثل أعلى للاعبين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ساره رضوان

الاول دائما

الاول في الدراسه ربما ٠٠٠٠اما الاول في الاعمال  فقط في البلاد التي بها فساد ترتع فيه ٠٠ ولااحب التحدي ولكن ان كنت صادقا فتعال الي اي بلد ديمقراطي اوربي  وستري انك لو اصبحت الاخير فسيكون هذا انجازا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة