أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوى إبراهيم تكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" سبب غياب برامج الأطفال.. فيديو

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 10:01 م
نجوى إبراهيم تكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" سبب غياب برامج الأطفال.. فيديو الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، أنها اجتهدت فى تجاربها السينمائية فى أفلام "الرصاصة لا تزال فى جيبى"، وفيلم "الأرض"، وفيلم "فجر الإسلام"، قائلة: "أنا لم أخطط بالمعنى الكبير فى هذه الأفلام، أنا اجتهدت والباقى كان توفيق من ربنا سبحانه وتعالى". وناقشت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، الأوضاع الحالية فى القنوات الفضائية، قائلة: "الإعلام والإعلان وجها لعملة واحدة، لكن فى هذه الفترة الإعلان طغى على الإعلام، وتحولنا من زمن الإعلامى القدير إلى الإعلانى القدير، أنا أحب لقب المذيعة وفخورة بهذا اللقب، وحافظت على ميثاق الشرف الإعلامى فى كل برامجى التى قدمتها، ولم نكن نحتاج إلى ورقة مكتوبة لنلتزم بالأخلاقيات".

وعلقت نجوى إبراهيم، على انشغال الأطفال بالألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة ومنصات التواصل الاجتماعى، قائلة: "إذا تم تقديم برامج أطفال على مستوى جيد، ستجد الأطفال يشاهدون التليفزيون، وأتعجب من مسئول القنوات الذين يرددون عبارات أن برامج الأطفال لا تجلب إعلانات، هذه العبارات خاطئة لأن الأطفال قوة شرائية كبيرة".

ورد على أسئلة مشاهدى تلفزيون اليوم السابع عبر الصفحة الرسمية حول حافظها على صحتها ورشاقتها، قالت: "أنا بالعب رياضة، وبأخذ بالى كويس من الأكل، أما أهم حاجة بقى فهى أنك ماتنمش وأنت حاقد على أى شخص أو ظالم أى شخص، يجب أن تنام وضميرك مرتاح، أنا أحب الأشجار والحيوانات، والحقيقة أن السعادة صناعة منزلية لا تنتظر من أحد أن يصنع لك السعادة" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة