ربيع ياسين غاضبا: "مش لاقى لاعيبة لمنتخب الشباب.. مش عارف أعمل إيه"

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:38 ص
ربيع ياسين غاضبا: "مش لاقى لاعيبة لمنتخب الشباب.. مش عارف أعمل إيه" ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب 2001
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2001، غضبه بسبب عدم تعاون الأندية المصرية له، وقال ياسين خلال مداخلة تلفزيونية: "مدربى الأندية مش بيفكروا غير في نفسهم ومش شاغلين بالهم بالمنتخب".

تابع ربيع ياسين قائلا: "خضت مباريات ودية ضعيفا لأني لا أملك لاعبين، وفوجئت بطلب إنبي بإعادة لاعبه من المنتخب، لا أعلم ماذا أفعل؟

وشدد: علاقتي بجميع المدربين جيدة واطلب فقط التعاون معي، وحلمي طولان أخ أكبر وعزيز، مضيفا: أطلب لاعبا واحدا فقط من كل فريق لديه لاعبان بالمنتخب، المنافسة صعبة .

منتخب الشباب المصرى يستعد للمشاركة فى بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021 في التاسع من نوفمبر المقبل بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

وتلقى اتحاد شمال أفريقيا خطابات من منتخبات شمال أفريقيا المشاركين فى تصفيات بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20سنة، بشأن موقفهم النهائى من إقامة البطولة فى موعدها أو التأجيل لمدة شهر، ومن المقرر أن تستضيف تونس التصفيات لدول شمال أفريقيا فى التاسع من نوفمبر المقبل وحتى الرابع والعشرين من نفس الشهر

وكان الرد النهائي هو إقامة البطولة فى موعدها من منتخبات مصر وتونس، أما المنتخب الليبى فطلب التأجيل لمدة شهر، ولمً يتلق اتحاد شمال أفريقيا أى رد من المغرب والجزائر، على الرغم من انتهاء المهلة التى كانت محددة من تلك الدول لبدء البطولة فى الخامس من أكتوبر الجارى

وتنتظر المنتخبات الخمس المشاركة في البطولة تحديد الموعد النهائي من قبل اتحاد شمال أفريقيا  خلال ساعات لتحديد برنامج المباريات الدولية وإنهاء إجراءات حجز  تذاكر الطيران والإقامة واختبارات الخلو من فيروس كورونا قبل السفر بمدة كافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الهوارى

بص كويس

يا كابتن موجود لاعيبة كويسة بس المجالات اكتر ياكابتن فى لاعب كويس جداااا وقوى جداااا  فى سموحه ديفندر وانت محتاجه اسمه يوسف جوده وانت اختارة قبل كده  دلوقتى اتفرج على اللاعب ده طور من نفسه كتير جداااا بس انت مش شايف ير اللى انت عايزه بس والمجالات فقط👍

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة