25 حكما لإدارة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية وخروج جاساما

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 02:35 م
25 حكما لإدارة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية وخروج جاساما بكاري جاساما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه 25 حكما من حكام الصف الأول في إفريقيا إلى المغرب اليوم، الأربعاء، لإدارة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية التى ستقام في الرباط والدار البيضاء، حيث ستقام مباريات ذهاب دوري الأبطال على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بين الوداد والأهلي ثم الرجاء والزمالك، بينما ستقام مباراتا نصف نهائي الكونفدرالية والنهائي على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة.

وشهدت قائمة الحكام المسافرة إلى المغرب والتى تضمنت حكام ساحة ومساعدين وفيديو مفاجأة من العيار الثقيل باستبعاد الحكم الجامبي بكاري جاساما، بعدما ترددت أنباء من قبل عن إسناد مباراة الأهلي والوداد للحكم الجامبي لكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أبدى تحفظه على هذا الاختيار.

ومن أبرز الأسماء المرشحة لإدارة مباراتي دوري الأبطال: أليوم أليوم (الكاميرون) مصطفى غربال (الجزائر) إريك أوتوجو كاستان (الجابون) فيكتور جوميز (جنوب إفريقيا) بيرنارد كاميل (سيشل) باملاك تيسيما (إثيوبيا) جان جاك نجامبو ندالا (الكونغو الديمقراطية).

ووصل الأهلي والزمالك إلى الدار البيضاء أمس استعدادا لمباراتي نصف النهائي، حيث سيلتقي الأهلي مع الوداد يوم السبت، بينما سيحل الزمالك ضيفا على الرجاء الأحد على نفس الملعب.

بينما ستقام مباراتا نصف نهائي الكونفدرالية يومي الاثنين والثلاثاء حيث يلتقي في اليوم الأول الثنائي المغربي نهضة بركان مع حسنية أغادير وفي الثاني بيراميدز مع حورويا كوناكري الغيني.

من ناحية أخرى، أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والجهاز الفنى وأعضاء البعثة مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك داخل فندق الإقامة بالمغرب، وخضع الجميع للمسحة تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق وفقا للبروتوكول المتبع قبل مواجهة الرجاء المغربى.

وفي بعثة الأهلي حرص السفير أشرف إبراهيم سفير مصر فى المغرب، على التواصل مع محمود الخطيب، رئيس الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى مدينة كازبلانكا، والتى تستعد لمواجهة فريق الوداد مساء السبت المقبل فى إطار منافسات الدور نصف النهائى من دورى أبطال إفريقيا، وأجرى السفير عدة اتصالات هاتفية بالخطيب، للاطمئنان على البعثة والتأكيد على الدعم الكامل للفريق خلال مهمته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة