خالد صلاح

مدرب غزل المحلة: سعيد بعودتنا للممتاز.. والجماهير تحتفل باللاعبين

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:18 ص
مدرب غزل المحلة: سعيد بعودتنا للممتاز.. والجماهير تحتفل باللاعبين خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت جماهير غزل المحلة على انتظار أتوبيس الفريق لدى وصوله من الإسكندرية للاحتفال بصعود الفريق إلى الدورى الممتاز عقب الفوز على الأوليمبى بنتيجة 2 /1، وكشف خالد عيد المدير الفنى للمحلة فى تصريحات لقناة أون تايم سبورتس لبرنامج "جمهور التالتة" ويقدمه إبراهيم فايق، أنه سعيد بتكليل مجهوداتهم بالعودة للممتاز والتأهل من جديد للدورى.

وتابع خالد عيد، أن الجماهير تتواجد فى استاد غزل المحلة للاحتفال باللاعبين والجهاز الفنى عقب العودة للدورى الممتاز من جديد بعد غياب دام لأكثر من 3 مواسم، وأنه يعد بالإعداد للدورى الممتاز الفترة المقبلة.

وعاد فريق غزل المحلة لدورى الأضواء والشهرة من جديد بعدما حقق فوزًا غاليًا خارج ملعبه اليوم على الأولمبى السكندرى بهدفين مقابل هدف رافعًا رصيده إلى 47 نقطة فى المركز الأول للمجموعة وبفارق نقطتين عن فاركو أقرب منافسيه الذى فاز على بلدية المحلة برباعية نظيفة.

وأسفرت باقى نتائج المجموعة عن فوز دكرنس على بيلا بستة أهداف مقابل لا شىء، وتعادل مالية كفر الزيات والحمام بهدفين لمثليهما، وفوز الرجاء المطروحى على على منصورة بهدفين مقابل هدف، وتحقيق أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس الفوز على دمنهور بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كان فريق البنك الأهلى بقيادة عيد مرازيق قد نجح فى الصعود لدورى الأضواء والشهرة للمرة الأولى فى تاريخه بعد تحقيق التعادل الإيجابى بهدف لمثله بالأمس أمام بترول أسيوط رافعًا رصيده إلى 44 نقطة فى المركز الأول للمجموعة الأولى بعد نهاية مباريات المسابقة، فى الوقت الذى تعادل فيه الألومنيوم خارج ملعبه أمام سوهاج سلبيًا ورفع رصيده إلى 43 نقطة فى المركز الثانى وشهدت المباراة خناقة شوارع بين الفريقين بعد ضياع حلم الصعود على أبناء نجع حمادى فى اللحظات الأخيرة.

وأسفرت باقى مباريات المجموعة عن فوز بنى سويف على طهطا بهدفين مقابل لا شىء، وديروط على الفيوم بنفس النتيجة، وتليفونات بنى سويف على الإعلاميين بهدف مقابل لا شىء، وتعادل المنيا وشبان قنا بهدف لمثله .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة