أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو عرفة يروى كيف تحمس الزعيم لقصة فيلم "السفارة في العمارة"

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:00 م
عمرو عرفة يروى كيف تحمس الزعيم لقصة فيلم "السفارة في العمارة" الزعيم عادل إمام و عمرو عرفة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى المخرج عمرو عرفة قصة إخراجه لفيلم "السفارة في العمارة" وكيف تحمس الزعيم عادل إمام للفيلم في سطر واحد، حيث غرد عرفة عبر حسابه على تويتر، قائلا:" كنت بتمشي انا والزعيم من مكتبه لمكتبي وحكيت قصه الفيلم في سطر.. بص لي وقالي ده تأليفك؟..  هزيت راسي..كمل مشي ومردش..وأنا نسيت..بعدها بشهرين كلمني وقالي فاكر السطر اللي انت حكيتهولي أنا عاوز أعمل الفيلم ده ويانا يا السفارة في قلب العمارة".

عمرو عرفة
عمرو عرفة
عمرو عرفة
عمرو عرفة

 

فيلم السفارة في العمارة تم عرضه عام 2005 وهو تأليف يوسف معاطى وإخراج عمرو عرفة وبطولة عادل إمام وداليا البحيرى وخالد سرحان وأحمد راتب ولطفى لبيب وعزت أبو عوف وخالد زكى وميسرة ومحمد أبو داود ونرمين ماهر ومصطفى هريدى، وتدور أحداثه حول المهندس (شريف خيري) الذي يعمل بإحدى شركات البترول بدبي، ويضطر إلى العودة لمصر بعد غياب عشرين عامًا، ليفاجأ بأن السفارة الإسرائيلية بجانب شقته ويحاول جاهدًا بيع الشقة في البداية، إلا أن فشله يجعله يتعامل مع الأمر بطرق مختلفة.

وفى سياق آخر قرر الزعيم عادل إمام الخروج من المنافسة فى دراما رمضان المقبل، والحصول على إجازة قصيرة ليتفرغ للسينما، حيث يقوم بالتحضير لفيلم جديد يشارك فى بطولته ابنه النجم محمد إمام، بعنوان "الواد وأبوه"، رغم انشغاله بمسلسله الجديد، والفيلم من إخراج رامى إمام، وهو من نوعية أكشن كوميدى وسيكون مختلفا بشكل كبير عن أفلامه السابقة.

وشارك الزعيم عادل إمام في شهر رمضان الماضى، بمسلسل فلانتينو الذى حقق نجاحا أثناء عرضه على قناة dmc، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاءصادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة