مانشيني يحمل ملعب المباراة مسئولية التعادل ضد بولندا

الأحد، 11 أكتوبر 2020 11:12 م
مانشيني يحمل ملعب المباراة مسئولية التعادل ضد بولندا مانشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، ان فريقه كان يجب أن يكون على الأقل متقدما بهدف أو هدفين في الشوط الأول"، محملا ملعب المباراة سبب التعادل سلبيا ضد بولندا، حيث واصل منتخب الأزوري سجله الخالي من الهزائم، لكن لا يزال لديه خمس نقاط فقط من مباراتين في دوري الأمم الأوروبية.

وقال مانشيني: "لسوء الحظ، أتيحت لنا العديد من الفرص، خاصة في الشوط الأول، وأعتقد أننا تعرضنا للعقاب بسبب حالة الملعب الرهيبة، بصرف النظر عن النتيجة التي لم تكن إيجابية، كان الأداء جيدًا، الملعب ليس ذريعة، لقد كان ببساطة في حالة سيئة، سيؤدي ذلك إلى معاقبة اللاعبين بجودة أكبر، حيث ارتدوا بشكل غير منتظم".

أضاف: "هاجم الفريق حتى النهاية، أتيحت لنا الفرص وبذلنا قصارى جهدنا، حدث ذلك كان من المفترض أن نكون قد أحرزنا هدفًا أو هدفين على الأقل بحلول الشوط الأول".

وعن اختيار بيلوتي بدلا من إيموبيلي في الهجوم علق قائلا: "اعتقدنا أنه كان القرار الصحيح، لعب بيلوتي بشكل جيد، لدينا ثلاث مباريات خلال هذه الفترة وثلاثة مهاجمين، مويس كين شاب ويمكنه بالتأكيد أن يتحسن، لكن الجميع أبلى بلاء حسنا".

إجراءات الإغلاق في بولندا أكثر مرونة من إيطاليا، لذلك كان هناك ما يقرب من 10000 شخص في الملعب، وعن ذلك قال مانشيني: "كان من الرائع اللعب أمام الجمهور مرة أخرى."

بهذه النتيجة يحافظ المنتخب الايطالي على ترتيب المجموعة الأولى المشتعلة برصيد 5  نقاط، بفارق نقطة عن نظيره الهولندي الوصيف برصيد 4 نقاط والذي يتاوى مع نظيره البولندي  الثالث بفارق الأهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة