عربات قطار عمرها 109 سنوات تتحول إلى فندق فاخر فى كندا.. صور

الأحد، 11 أكتوبر 2020 06:00 ص
عربات قطار عمرها 109 سنوات تتحول إلى فندق فاخر فى كندا.. صور  القطار بعد تحوله لفندق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد المسافرون على الإقامة بأحد الفنادق التقليدية بهيئتها المعروفة بمختلف دول العالم، لكن الجديد هو فندق البوتيكى فى كندا، والذى يتكون من عربات قطار تعود للقرن الـ20 بعد تجديدها، يعود تاريخها تحديدًا إلى العام 1911، وتحتوي كل عربة سكة حديد على حمام خاص وتكييف وتليفزيون. 

غرفة المطبخ
غرفة المطبخ
غرفة النوم
غرفة النوم

وتتسع العربات لما يصل إلى أربعة أشخاص، وفقًا لما ذكره تقرير منشور بموقع "إنسايدر" الأمريكى، وتتراوح أسعارها من 129.50 دولار إلى 189.50 دولار في الليلة، و يمكن أيضًا أن تستوعب العربات مابين 4 إلى 7  حيوانات أليفة مقابل دفع رسوم إضافية قدرها 25 دولارًا في الليلة حيث يُسمح بحيوان أليف واحد فقط لكل عربة.

صورة أخرى لمحطة القطار
صورة أخرى لمحطة القطار
محطة القطار
محطة القطار

وجهزت عربات السكك الحديدية بالكامل بتكييف الهواء، وحمامات خاصة  وتلفزيون وتحتوى العربات على مطبخ صغير خاص أو سطح خاص ، مثالي للاستمتاع باحتساء فنجان قهوة في الهواء الطلق.

القطار من الخارج
القطار من الخارج

وتقدم عربة الطعام وجبات الغداء والعشاء يوميًا وتستضيف أيضًا فرق موسيقية، ويمكن للزوار أيضًا تناول وجبة الإفطار والمشروبات الساخنة والباردة والمخبوزات في المقهى الخاص بالقطار.

ويحتوى القطار أيضًا على محل لبيع الهدايا مع مجموعة كبيرة من التذكارات، من الأدوات المنزلية المستوحاة من القطار.

القطار بكندا
القطار بكندا

يذكر أن القطار قبل أن يتحول لفندق، كان يُستخدم للعبور منذ عام 1887 إلى عام 1986، واشتراه المالك الحالى عام 1974 والذى يدعى "James Le Fresne "، والذى كان عمره فى ذلك الوقت 18 عام  لإنقاذه من الهدم ، بعد توقف خدمة الركاب والشحن بحلول ذلك الوقت، وفي عام 1989 ، بعد ترميم القطار لمدة عامين و إزالة القضبان تحول القطار لفندق يمتد على أكثر من 15000 ميل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة