الرجاء مع الجيش الملكى والوداد ضيفا على الفتح فى ليلة حسم الدوري المغربي

الأحد، 11 أكتوبر 2020 04:00 ص
الرجاء مع الجيش الملكى والوداد ضيفا على الفتح فى ليلة حسم الدوري المغربي الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم في الثامنة من مساء اليوم، الأحد، منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المغربي بالموسم الجارى 2019-2020، حيث تقام 3 مواجهات حاسمة في نفس التوقيت تحدد بطل المسابقة فى الموسم الذى توقف لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ينحصر صراع المنافسة على حصد اللقب بين أندية الوداد البيضاوى وجاره الرجاء بالإضافة إلى نهضة بركان.

ويخوض الرجاء البيضاوى مواجهة قوية أمام الجيش الملكى على ملعب "محمد الخامس"، بينما يحل الوداد ضيفا ثقيلا على الفتح الرباطى على ملعب "مولاي الحسن"، فيما يلتقى نهضة بركان مع أولمبيك آسفى على ملعب "المسيرة الخضراء".

ويعد فريق الرجاء الأقرب للتتويج بلقب الدوري المغربي، حيث يحتاج لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة لحسم البطولة رسميا حيث يغرد منفردا بصدارة الترتيب برصيد 57 نقطة، متفوقا على فريق الوداد، صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة، بعد تغلبه على فريق سريع وادي زم، بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية، فيما يأتي نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ويحتاج لمعجزة من أجل حصد اللقب الأول على مدار تاريخه.

وكان فريق الرجاء، حقق فوز عاما مساء الأربعاء الماضى، على مضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بنتيجة 2-1 على ملعب "الفوسفاط"، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من المسابقة.

ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر الجارى فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر، فى القاهرة، كما يلعب الوداد مع الأهلى، فى نفس الدور، وتقام مباراة الذهاب 17 أكتوبر فى المغرب، بينما ستقام مباراة الإياب فى مصر، يوم 23 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة